أخبار متعلقة

التفتيش

قرائن بارزة تؤكد استدراج خاشقجي "للقتل" وليس للتحقيق

يوما بعد يوم، تتأكد الدلائل والقرائن على أن ما جرى للصحفي جمال خاشقجي، كان مدبرا له القتل والتمثيل بالجثة والتعذيب المتعمد، وليس التحقيق..

17-Oct-18 12:38 PM

تفاصيل تسجيلات مرعبة لـ"يني شفق" بصوت القنصل السعودي

كشفت صحيفة يني شفق التركية، تفاصيل جديدة، تثبت تورط القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي بجريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي..

17-Oct-18 11:54 AM

الجيش اليمني يحظر التنقل بالدراجات النارية في تعز

أعلن الجيش اليمني الموالي للرئيس عبدربه منصور هادي، السبت، حظر التنقل بالدراجات النارية في مدينة تعز، مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، جنوب غرب اليمن..

03-Sep-17 09:08 AM

هكذا تحمي خصوصيتك الرقمية من التفتيش داخل المطارات

نشرت صحيفة واشنطن بوست نصائح لحماية الخصوصية في الهواتف والأجهزة الإلكترونية المحمولة عند السفر عبر المطارات حول العالم.

11-Jun-17 04:05 PM

دول عربية تنضم للصين واليابان وتنتفض ضد اللحوم البرازيلية

تصاعدت حدة أزمة اللحوم البرازيلية، حيث انضمت دول عربية إلى الصين واليابان وأوقفت الاستيراد لأجل غير مسمى..

23-Mar-17 02:16 PM

القبض على قاضٍ مصري متلبسا بتعاطي "الحشيش" داخل سيارته

ألقت السلطات الأمنية المصرية، السبت، القبض على قاض يعمل بإحدى محاكم القاهرة متلبسا بتعاطي مخدر "الحشيش" داخل سيارته، وفق مصدر أمني.

14-Jan-17 09:23 PM

فيفي عبده تروج "لخلع الجزم" في المطار للتفتيش (فيديو)

قامت الفنانة المصرية فيفى عبده، بالترويج "لخلع الجزم" في المطار من خلال مقطع فيديو مصور، وذلك بعد تعرضها للتفتيش بمطار الأقصر، تنفيذا لتعليمات الأمن بضرورة خضوع الجميع سواء مشاهير أو أشخاص عاديين للتفتيش بالمطار.

13-Apr-16 11:53 PM

تزايد رقعة الفقر في اليمن بعد 10 أشهر من الحرب

تزايدت رقعة الفقر في اليمن بشكل غير مسبوق، بعد عشرة أشهر من الحرب الدائرة منذ 26 آذار/ مارس الماضي، حيث ارتفع عدد الفقراء إلى أكثر من 20 مليونا، وفقا لإحصائيات البنك الدولي.

06-Feb-16 09:37 PM

اتهام وزيرة مصرية سابقة ذهبت للحج باختلاس المال العام (فيديو)

أكدت صحيفة مصرية استدعاء وزيرة سابقة في حكومة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، خلال ساعات، من أجل المثول أمام جهات التحقيق، بتهمة الاختلاس، وإهدار المال العام، وذلك فور عودتها من أداء فريضة الحج.

30-Sep-15 07:31 PM

أمريكا وإيران تسرعان وتيرة التفاهم حول الملف النووي

اجتمع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف في محاولة للتغلب على ما تبقى من عقبات في طريق التوصل إلى اتفاق نووي نهائي قبل شهر من انقضاء مهلة لإبرام الاتفاق بين إيران والقوى العالمية.

30-May-15 05:22 PM