فنون منوعة

أمل حجازي تؤدي أنشودة دينية بعد ارتدائها الحجاب (شاهد)

أمل حجازي أعلنت في أيلول اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب - فيسبوك
أمل حجازي أعلنت في أيلول اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب - فيسبوك

بعد أٌقل من ثلاثة أشهر على إعلانها قرار ارتداء الحجاب، قامت الفنانة اللبنانية أمل حجازي بمشاركة أول أنشودة لها مع متابعيها عبر شبكات التواصل الاجتماعية.


وتزامن إصدار الأنشودة التي شاركها فيها بعزف البيانو الفنان حسام الصعبي، مع حلول ذكرى المولد النبوي، وعلقت عليها بالقول: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقا".


ولاقت الأنشودة تفاعلا على شبكات التواصل الاجتماعية، إذ تجاوز عدد مشاهداتها الـ6.6 مليون مشاهدة، والمشاركة (Share) أكثر من 247 ألف مشاركة على حسابها على فيسبوك، فيما تجاوزت  الـ140 ألف مشاهدة على إنستغرام.


وأعلنت أمل حجازي بتاريخ 4 أيلول/ سبتمبر 2017، اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، قائلة حينها: "كنت أعيش في صراع بين الفن والدين، وأنا أطلب الهداية بشكل مستمر، ومع احترامي للفن والفنانين المحترمين، إلا أنني أشعر بالسعادة أكثر في الطريق الذي اخترته".

 

 

                                      
التعليقات (11)
الدين النصيحة
الإثنين، 04-12-2017 10:06 ص
هل هذا تشويه جديد للدين أم اساءة للدين من وجه آخر . نشكر الله أن هداكي للدين وهذه بادرة جيدة ان ترتدي الحجاب لانه بذلك تكوني قد دخلتي طريق التوبة ولكن يا اختاه لاكمال توبتك ارجو ان تعلمي ان حتى الإنشاد للمرأة حرمه الاسلام الا في الحفلات الخاصة بالنساء وتكون في مكان مغلق والصوت غير مسموع لخارج المكان اذ يحرم الاسلام على المرأة الجهر بالصوت الا لضرورة والله أعلى واعلم . واعيد اهنئكي على هذه الخطوة ولكن الرجاء توبوا ولكن بالطريقة الاسلامية الصحيحة واذا اردتي ان تعرفي الطريقة اسألي الدعاة المتخصصين وكما قال الله عز وجل في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم ( واسألوا اهل الذكر إن كنتم لا تعلمون ) صدق الله العظيم . وجزاكم الله خير .
بلال
الأحد، 03-12-2017 02:25 م
اللهم ارزقنا الهداية والسعي لرضى الخالق
ماريا التياها
الأحد، 03-12-2017 07:56 ص
واو انتي احلى مع الحجاب وبتمنى تضيفي اكتر اغاني دينية يا امل وشكرا موفقة بس مين هاظ اللي بغني معك
akeddher
الأحد، 03-12-2017 07:25 ص
ماشألله بتجنن هل صوت
حسن
السبت، 02-12-2017 05:01 م
كل التوفيق لكي