رياضة دولية

المغرب ينهزم أمام الكاميرون بأولى جولات تصفيات "كان 2019"

الكاميرون سجلت الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين من طرف اللاعب فانسون أبوبكار- فايسبوك
الكاميرون سجلت الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين من طرف اللاعب فانسون أبوبكار- فايسبوك
عاد المنتخب المغربي لكرة القدم، السبت، بهزيمة أمام مضيفه الكاميروني، بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب “أهيدجو”، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وشهدت النصف ساعة الأولى من اللقاء توازنا نسبيا بين الطرفين تخللته محاولات من هنا وأخرى من هناك، قبل أن يحرز أصحاب الأرض والجمهور الهدف الأول في الدقيقة الثلاثين من طرف اللاعب فانسون أبوبكار الذي انفرد بالحارس منير المحمدي وأسكن الكرة في الشباك.

وحاول هيرفي رونار إضفاء العديد من التغييرات على تركيبته البشرية ورسمه الخططي، بإخراجه جواد الياميق مُقابل دخول محمد الناهيري، والاعتماد على أربعة مدافعين بدل ثلاثة؛ في الوقت الذي تم فيه إعفاء نور الدين أمرابط من المهام الدفاعية وتصعيده للهجوم.

وفي الجولة الثانية من المباراة، أتيحت بعض الفرص السانحة للتهديف من طرف رفاق الحاضر الغائب يونس بلهندة أبرزها انفراد فيصل فجر، الذي حظي بكرة داخل مربع العمليات سددها مُحاذية لمرمى حامي عرين “الأسود غير المروضة” أوندوا.

هذا ولن تؤثر نتيجة هذه المباراة على ترتيب المجموعة الثانية، ذلك أن المنتخب الكاميروني مؤهل سلفا بحكم احتضانه للمسابقة، إذ أن مشاركته تظل شكلية فقط، بينما شهدت المواجهة الثانية في المجموعة فوز منتخب مالاوي على جزر القمر بهدف نظيف.



                                           
التعليقات (0)