أخبار متعلقة

إسراء الطويل

الإفراج عن الناشطة المصرية إسراء الطويل لظرفها الصحي

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل المصورة الصحفية إسراء الطويل "نظرًا لظروفها الصحية" كما بررت المحكمة..

19-Dec-15 02:56 PM

اتهامات لإسراء الطويل بمحاولة اغتيال عبر قنبلة داخل كاميرا

نشرت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، ما قالت إنها "اعترافات" للمعتقلة المصرية بسجون الانقلاب في مصر، إسراء الطويل، أثناء التحقيق معها، بأنها متورطة في الاشتراك في تنفيذ "عملية اغتيال" لأحد كبار مسؤولي الدولة، في أعقاب فض اعتصام رابعة العدوية..

10-Nov-15 03:32 AM

عمرو أديب يطالب بالرحمة لإسراء الطويل "الغلبانة" (فيديو)

طالب الإعلامي المصري عمرو أديب بمعاملة المعتقلة المصرية بسجون الانقلاب بمصر، إسراء الطويل، بالرحمة؛ لأن الرحمة فوق العدل..

04-Nov-15 10:16 AM

دموع إسراء الطويل!

ليس من عاداتي ولا من منهجي، ولا أحب أن يُكتبَ في صحفية أعمالي، بخاصة تلك التي أريد بها وجه الله تعالى، إني أدعو على أحد لكنني لما رأيتُ صورة ابنتي الحبيبة البطلة "إسراء الطويل" الاثنين الماضي فعلتُها ودعوتُ على قاضيّها،.

03-Nov-15 11:25 PM

إسراء الطويل تعاني شللا في الأطراف بحسب مشفى السجن

أصيبت الناشطة المصرية إسراء الطويل في عمودها الفقري، ما أدى إلى إصابتها بشلل في الأطراف، وفق تقرير مشفى السجن الذي تقبع فيه، سامحا رغم حالتها باحتجازها 15 يوما آخر على ذمة التحقيق، في خطوة تثير جدلا حقوقيا.

14-Oct-15 12:03 AM

دير شبيغل: لماذا يختفي النشطاء المعارضون للسيسي؟

نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، تقريرا تعرضت فيه إلى مسألة الإخفاء القسري لنشطاء الثورة المصرية من الإسلاميين واليساريين، والسياسات القمعية التي تعتمدها قوات الشرطة المصرية، لإسكات كل صوت معارض لنظام عبدالفتاح السيسي..

12-Sep-15 12:58 PM

مدير سجن القناطر يهدد إسراء الطويل: حسابنا لما ترجعي

قال حليم حنيش، أحد المحامين المدافعين عن إسراء الطويل، إن الدفاع طلب من النيابة في الجلسة الأخيرة، التي تم تجديد حبسها بها 15 يوما أخرى على ذمة القضية، نقلها من سجن القناطر إلى أي مركز تأهيل طبي أو قسم شرطة، بناء على طلبها.

13-Aug-15 12:18 AM

قناة السويس بين الاستغلال السياسي والإعلامي وتشكيك الخبراء

أعدت مصر العدة لحفل كبير يقام الخميس بمناسبة افتتاح مشروع شق فرع جديد من قناة السويس، وسط تغطية إعلامية صاخبة من ناحية وجدل حول مدى جدواها من ناحية أخرى.

06-Aug-15 01:07 AM

ذوو إسراء الطويل يخشون شللها مرة أخرى في السجن

قصة الفتاة المختطفة إسراء الطويل من قبل قوات الأمن المصرية تظهر أوجاع الأسر المصرية البسيطة ومدى افتقاد المصريين للأمن في شوارعهم ومنازلهم مع نشاط أجهزة الأمن القمعية التي تختطف الشباب والجرحى ومن لا يملكون نصيرا .

25-Jun-15 01:00 AM

إسراء الطويل.. اختطفت واتهمت بإهانة القضاء المصري

كشف مصدر قضائي مختص أن الناشطة المصرية، والمصورة الصحفية إسراء الطويل، هي رهن الإعتقال، وستتابع بتهم الترويج لأخبار كاذبة عن القضاء المصري، والتعامل مع جهات خارج البلد.

18-Jun-15 08:40 PM

عندما أنقذ السيسي إسراء الطويل من الفاشية الدينية

لولا مصر وشعبها الذي خرج بالملايين لمكافحة الفاشية الدينية في 30 حزيران/يونيو لكان للمنطقة شأن آخر، ولم نكن نستطيع أن نترك بلدا به 90 مليونا لأن الأوضاع لو كانت قد تطورت أكثر من ذلك، لكانت ستصبح مجرد دولة للاجئين، وكنتم ستضطرون لإرسال المساعدات بالطائرات ولن تستطيعوا النزول على أرض مصر.

04-Jun-15 10:05 PM

مصريون يسألون نظام السيسي: إسراء الطويل فين؟

"إسراء الطويل فين؟".. بهذا التساؤل بدأ والد الناشطة إسراء "تدوينته" على صفحته في "فيسبوك" عن اختفاء ابنته الاثنين الماضي، خلال تنزهها على "كورنيش النيل" مع أصدقائها، حيث داهمتهم حملة أمنية، ولم يستدل على مكانهم حتى الآن..

03-Jun-15 02:08 PM