أخبار متعلقة

صاروخ بالستي

كوريا الشمالية تطلق صاروخا باليستيا بعيد المدى وأمريكا تعترض

أكدت كوريا الجنوبية واليابان أن كوريا الشمالية قامت بإطلاق صاروخ باليستي بعيد المدى ما أثار حفيظة الولايات المتحدة الأمريكية..

18-Dec-23 06:55 AM

وسط التوتر.. تدريب باكستاني على إطلاق صاروخ بقدرات نووية

أعلن الجيش الباكستاني، الخميس، إجراء تدريبات على إطلاق صاروخ باليستي بقدرات نووية، بالتزامن مع توتر العلاقات بين البلاد والهند، على خلفية خطوات الأخيرة ضد الشطر الخاضع لها من إقليم كشمير المتنازع عليه، ذي الغالبية المسلمة..

29-Aug-19 08:12 AM

الحوثيون يطلقون صاروخا بالستيا على معسكر بنجران (شاهد)

قالت جماعة الحوثي إن "القوة الصاروخية" أطلقت صباح اليوم السبت صاروخا بالستيا من طراز "بدر 1" على معسكر للحرس الوطني السعودي في مدينة نجران.

31-Mar-18 12:31 PM

طهران تطلب حطام "بالستي" الحوثيين على الرياض‎

طالبت إيران الولايات المتحدة الأمريكية بتسليمها قطع من حطام الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون نحو المملكة واعترضه الجيش السعودي في الأجواء.

25-Dec-17 10:23 PM

"الحوثي" تستهدف قصر اليمامة بالرياض بصاروخ بالستي (فيديو)

أطلق الحوثيون ظهر اليوم الثلاثاء صاروخا بالستيا على العاصمة السعودية الرياض وهو الصاروخ الثاني الذي يطلق على الرياض في غضون شهر.

19-Dec-17 02:13 PM

اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول "صاروخ" كوريا الشمالية

قال دبلوماسيون، الأحد، إن من المقرر أن يجتمع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يوم الثلاثاء لبحث أحدث عملية إطلاق صواريخ قامت بها كوريا الشمالية.

14-May-17 09:08 PM

واشنطن تنفذ تهديدها وتفرض عقوبات جديدة على طهران

فرضت أمريكا الجمعة، عقوبات على 13 فردا و12 كيانا بموجب القانون الأمريكي لمعاقبة إيران، وذلك بعد أيام من توجيه البيت الأبيض "تحذيرا رسميا" لإيران، بشأن إجرائها اختبارا على صاروخ باليستي، وغير ذلك من الأنشطة.

03-Feb-17 06:45 PM

إيران تعترف بالتجربة "الباليستية" وفرنسا تعبر عن قلقها

قالت إيران، الثلاثاء، إن اختبار صاروخ باليستي أجرته ليس جزءا من اتفاقها النووي مع القوى العالمية أو أي قرار لمجلس الأمن الدولي يؤيد الاتفاق..

31-Jan-17 01:41 PM

السعودية تعترض صاروخا بالستيا ومقتل عشرات الحوثيين

أعلن التحالف العربي عن اعتراض وتدمير صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة نجران جنوب المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، فيما أعلنت مصادر في التحالف العربي والجي اليمني مقتل 34 مسلحا من مليشيا الحوثي والقوات الموالية لعلي عبد الله صالح.

15-Nov-16 11:07 AM

عاجل من وكالة إيرانية عن "مؤامرة خطيرة" للسعودية.. ما هي؟

نشرت وكالة "تسنيم" الإيرانية، السبت، خبرا عاجلا تحدثت فيه عن "مؤامرة" خطيرة للسعودية كشف عنها مسؤول أمني في إحدى دول الخليج، بحسب تعبيرها.

29-Oct-16 10:58 AM

تجربة روسية ناجحة لإطلاق صاروخ عابر للقارات

أجرى الجيش الروسي، الجمعة، بنجاح، تجربة لإطلاق صاروخ "بولافا" البالستي العابر للقارات من غواصة في بحر بارنتس، بحسب وزارة الدفاع.

29-Nov-14 01:38 AM