أخبار متعلقة

مدفيدف

مدفيديف: كييف مدينة روسية وستتم استعادتها

ردا على تهديدات كييف باستعادة شبه جزيرة القرم، كتب دميتري مدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، على حسابه على "تليغرام"؛ إن كييف مدينة روسية وستتم استعادتها.

20-Nov-22 11:30 PM

اعتقال مئات الروس خلال تظاهرات ضد الفساد..كيف علقت واشنطن؟

اعتقل المعارض الروسي الكسي نافالني ومئات من أنصاره الأحد في مختلف أنحاء روسيا خلال تظاهرات ضد الفساد، شكلت أحد أكبر التحركات التي تستهدف فلاديمير بوتين منذ عودته إلى الكرملين في 2012.

27-Mar-17 01:42 AM

نتنياهو يهجو إيران أمام ميدفيديف.. والأخير: يفضلون الأسد

هاجم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، النظام الإيراني، خلال لقائه بنظيره الروسي دميتري مدفيديف، الخميس، كما حذر من "خطر إيران"، حسبما نقلت عنه صحيفة "معاريف" الإسرائيلية.

10-Nov-16 11:11 PM

واشنطن ترفض لقاء وفد روسي برئاسة رئيس الوزراء مدفيديف

اعترفت واشنطن الأربعاء، أنها رفضت لقاء رئيس الوزراء الروسي "ديمتري مدفيديف" الذي عرضت روسيا إرساله على رأس وفد للقاء بالإدارة الأمريكية للتنسيق حول العمليات العسكرية ضد تنظيم الدولة.

15-Oct-15 05:35 AM

توتر بين روسيا واليابان بعد زيارة ميدفيدف لجزر متنازع عليها

أثار رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف، غضب طوكيو بزيارته، السبت، واحدة من جزر الكوريل الروسية الجنوبية التي تطالب بها اليابان منذ أن ضمها السوفيات في نهاية الحرب العالمية الثانية..

23-Aug-15 11:26 AM

مدفيدف: روسيا والصين توقعان نحو 40 اتفاقا مهما

قال رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف، الإثنين إن بلاده التي تحاول تعزيز علاقاتها مع بكين بسبب المواجهة التي تخوضها مع الغرب، ستوقع حوالى أربعين اتفاقا "مهما" مع الصين خلال زيارة رئيس الوزراء لي كه تشاينغ الى موسكو.

13-Oct-14 02:31 PM