أخبار متعلقة

كرماني

خطيب جمعة طهران يهاجم "الجبير" ويهدد.. بعث رسالة لترامب

هاجم خطيب جمعة طهران آية الله موحدي كرماني السعودية ووزير خارجيتها عادل الجبير على خلفية تصريحاته التي تحدثت عن التدخلات الإيرانية في المنطقة العربية.

27-Jan-17 03:39 PM

خطيب جمعة طهران يوجه شتائم لمفتي السعودية

هاجم خطيب جمعة طهران، محمد علي كرماني، المملكة العربية السعودية متهما إياها بعرقلة مشاركة الحجاج الإيرانيين في حج هذا العام، وإشاعة الفتنة بين المسلمين.

22-Apr-16 02:52 PM

خطيب جمعة بطهران يتضرع إلى الله لنجاح الغارات الروسية

تضرع خطيب جمعة في العاصمة الإيرانية طهران، محمد علي موحدي كرماني، إلى الله تعالى من أجل نجاح الغارات الجوية الروسية في سوريا.

28-Nov-15 02:37 AM

كرماني يصعّد ويدعو لقطع أيادي "الوهابيين عن الحرمين"

دعا خطيب جمعة طهران محمد علي موحدي كرماني إلى قطع أيادي "الوهابيين عن الحرمين"، في إشارة إلى السعودية، وتساءل: "متى تقطع الأمة الإسلامية أيادي الوهابيين عن الحرمين الشريفين".

20-Sep-15 07:05 PM

خطيب طهران: أمريكا توظف "داعش" ولا تريد القضاء عليه

كرر خطيب جمعة طهران الاتهامات الإيرانية للولايات المتحدة الأمريكية بأنها راعية تنظيم الدولة، وأنها توظفه لصالحها.

11-Sep-15 02:57 PM

خطيب جمعة طهران يدعو السعوديين للثورة على نظام آل سعود

هاجم خطيب جمعة طهران المؤقت، محمد علي موحدي كرماني، المملكة السعودية، قائلا إنها "شوهت صورة الإسلام"، مضيفا أن الحرمين الشريفين باتا "أسيرين بيد هذه الحكومة الظالمة، ويجب تحريرهما".

15-May-15 02:57 PM

تشييع قيادي بفيلق القدس و7 من شيعة باكستان قتلوا بسوريا

شيعت القوات الإيرانية الأسبوع الماضي القائد الإيراني العسكري رضا حاج كرماني، إضافة إلى سبعة قتلى من شيعة باكستان قتلوا جميعا في سوريا، وذلك بحضور كبار المسؤولين العسكريين في مدينة قم الإيرانية.

18-Apr-15 11:53 PM

آية الله كرماني: البيت الحرام أسير بيد الوهابيين

نقلت وكالة فارس الإيرانية عن آية الله محمد علي موحدي كرماني قوله إن "أعمال الحج وبيت الله الحرام، أسيران بيد الوهابيين الذين لا يدعون الأمة الاسلامية تؤدي مناسك الحج بالشكل المتوخى". جاء ذلك في خطبة العيد، حيث احتفلت إيران بعيد الأضحى اليوم الأحد وليس السبت كما غالبية الدول الإسلامية.

05-Oct-14 02:45 PM

إمام جمعة طهران: على أميركا اتخاذ قرار صعب

طالب خطيب جمعة طهران المؤقت الشيخ محمد كرماني الولايات المتحدة باتخاذ قرار صعب لإنجاح المفاوضات النووية بين القوى الكبرى وإيران.

09-May-14 04:01 PM