أخبار متعلقة

الانتصار

وزير يمني سابق: انتصار حماس سيكتمل قريبا بهزيمة الغرب وإسرائيل

توصلت قطر الوسيط الرئيسي إلى جانب مصر والولايات المتحدة إلى اتفاق هدنة في غزة تستمر أربعة أيام قابلة للتمديد

25-Nov-23 09:29 PM

لماذا يكرهون أردوغان؟!

محمود النجار يكتب: استعدّت محافل ومنتديات ومراكز إعلامية كبرى للاحتفال بنهاية أردوغان؛ فقد أعلنت معظم دول أوروبا موقفها المعادي لأردوغان بشكل مباشر أو غير مباشر، باستثناء الولايات المتحدة التي وقفت على الحياد في انتظار النتائج، لتعلن بعد ذلك رغبتها في التعاون مع أردوغان..

30-May-23 01:29 PM

فن تزييف التاريخ

يمكننا أن نقسم عمليات تزوير التاريخ لجزئين كبيرين؛ أولهما تغيير الحقائق التاريخية المثبتة لصالح مجموعة معلومات وأخبار كاذبة تصنع في عقول كاتبيها؛ وثانيهما حجب كامل للحقائق والمعلومات في أحداث معينة..

03-Oct-17 02:48 PM

رغم التتويج.. هذا الفريق يبقى الأصعب أمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية بريطانية عن الفريق الذي يظل الأصعب في مواجهة ريال مدريد أوروبيا على الرغم من تتويج الملكي بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي.

05-Jun-17 05:55 PM

الانتصار في حلب يتيح لروسيا أول فرصة للخروج من سوريا

قال خبراء مقربون من الكرملين ووزارة الدفاع الروسية، بأن عودة حلب تحت السيطرة الكاملة للحكومة السورية- إن تحققت- قد تتيح أمام روسيا فرصة لتقليص نطاق ضرباتها الجوية أو حتى تعليقها لكن موسكو تبقي خياراتها مفتوحة.

11-Feb-16 10:38 PM

إب.. استراتيجية التوقيت وثقافة الانتصار!!

كان الجميع يرى في مدينة إب موضع شك.. وتصور مشبوه في تنوعها الحضاري.. جراء صمتها المُريب، وتخاذلها الملحوظ، وخضوعها غير المقبول من مدينة تتمتع بمناخ السلم والثقافة والشجاعة وعدم الانصياع والصمت أمام المشاهد المفزعة والمتغطرسة.. التي كانت تفرضها مليشيا الحوثي وصالح.

11-Aug-15 04:14 AM

«الانتصار» في تكريت فشل في أن يكون نموذجاً

تصل إلى صحف عربية وغربية في هذه الفترة لوائح يرسلها عراقيون من أبناء المحافظات الشمالية والغربية عن أقارب لهم اختفوا أثناء معركة تكريت، وفي معارك موازية لها. يجري ذلك بالتوازي مع صور الكارثة التي حلت بالمدينة، ومع أخبار عن عمليات سلب هائلة جرت عقب انتصار «الحشد الشعبي» على «داعش» في عاصمة محافظة صلا

12-Apr-15 04:19 AM

الصهاينة العرب وقضيتهم الخاسرة

يريدون إقناعك أيها العربي أن جميع الأغاني التي سمعتها طوال ستين عاما عن وحدة الدم والمصير كانت كذبا، وأن سائر المسلسلات والأفلام التي أظهرت لك بطولات مقاومة إسرائيل كانت عبث

02-Aug-14 11:37 AM

أكتب عن غزةَ الأمل وليس الألم.. غزة الانتصار وليس الانكسار

كتب جابر الحرمي: أكتب اليوم عن غزةَ .. غزة الأمل وليس الألم، غزة الانتصار وليس الانكسار، غزة الشموخ وليس الخنوع، غزة الإباء وليس الانهزام، غزة الصمود وليس الانبطاح..

16-Jul-14 02:50 AM

وهْم الانتصار والفراغ في لبنان

كتب وليد شقير: دخل لبنان، بحكم بدء المهلة الدستورية لانتخاب رئيسه الجديد منذ الثلثاء الماضي، مرحلةَ اختبار لمدى قدرة الإجماع الدولي – العربي على حفظ الحد الأدنى من الاستقرار وخفض خسائر تداعيات الأزمة السورية على أراضيه وعلى مشهده السياسي الداخلي.

28-Mar-14 08:21 AM