أخبار متعلقة

السعوديون

MEE: لماذا صمت الملك سلمان عن معاهدة التطبيع الإماراتية؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" مقالا للأستاذة الزائرة بمعهد الشرق الأوسط، في مدرسة لندن للاقتصاد مضاوي الرشيد قالت فيه "إن الملك سلمان يواجه خيارا لا انتصار فيه"..

20-Aug-20 07:20 PM

ميدل إيست آي: ما سر تأثير "المداخلة" وعلاقتهم بحفتر؟

نشر موقع "ميدل إيست آي" تقريرا للكاتبة فرانتشيسكا مانوستشي، تقول فيه إن أعضاء حركة إسلامية غامضة كانت موالية للرئيس الليبي السابق معمر القذافي تحالفوا اليوم مع الجانبين المتحاربين في ليبيا..

10-Dec-18 09:29 PM

تحويلات السعوديين للخارج تتراجع 25 بالمئة في الربع الثالث

أشارت بيانات حديثة أعلنتها مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما"، إلى أن تحويلات السعوديين بلغت خلال الربع الثالث من العام الجاري نحو 12.98 مليار ريال مقارنة بـ 17.27 مليار ريال..

29-Oct-18 01:30 PM

إندبندنت: هؤلاء هم ضحايا الأزمة السعودية الكندية الحقيقيون

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا أعدته مراسلتها بيثان ماكرنان، تتحدث فيه عن الأزمة الدبلوماسية بين السعودية وكندا، التي اندلعت في الخامس من الشهر الحالي، إثر نشر السفارة الكندية في الرياض تغريدة تطالب فيها بالإفراج فورا عن ناشطين سعوديين تم اعتقالهم..

15-Aug-18 11:30 AM

أسعار شركة المراعي تلهب السعوديين.. ودعوات للمقاطعة

أطلق سعوديون وخليجيون دعوات ساخنة على مواقع التواصل الاجتماعي حثوا فيها على مقاطعة منتجات شركة المراعي السعودية التي تعد أكبر شركة أغذية ومنتجات ألبان وعصائر بمنطقة الشرق الأوسط..

04-Jul-18 01:29 PM

هيئة كبار العلماء السعودية: الدواعش تجار رأسمالهم التدجيل

أكدت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء في السعودية دعمها ووقوفها مع رجال الأمن في تتبعهم للفئات المنتمية لتنظيم الدولة..

29-Sep-15 12:17 PM

المسلمون والسعوديون والدور المطلوب

كتب محمد صالح المسفر: يتعرض المسلمون في كل بقاع العالم لظلم وإرهاب تشنه دول وأحزاب ومنظمات، إنهم يتعرضون لتهديد بتصفياتهم جسديا واجتثاثهم من مدنهم وقراهم.

20-May-14 07:19 AM

أخصائية: نصف سكان السعودية مرضى نفسيون

ركزت الصحف السعودية الصادرة الخميس على الأحداث والأخبار المحلية، حيث نقلت صحيفة العربية بالطبعة السعودية، عن أخصائية نفسية سعودية قولها إن نصف من في السعودية مرضى نفسيون.

17-Apr-14 05:44 AM

الأمريكيون يحتالون على السعوديين بالسيارات

تنوعت تغطية الصحف المحلية السعودية للأخبار المحلية الصادرة السبت، فقد سلطت صحيفة سبق الضوء على تقرير اقتصادي حول طرق الاحتيال التي يمارسها التجار الأمريكيون في قطاع السيارات غير الصالحة، وذلك من خلال بيعها للمواطنين السعوديين، فيما أشارت صحيفة اليوم إلى وقوع انفجار لغم أودى بخياة طفلتين كنتا تلعبان

02-Feb-14 05:35 AM

خبر عاجل