أخبار متعلقة

اللاسامية

شخصيات يهودية بارزة تدعم كوربن بعد استقالة نواب من حزبه

وقعت أكثر من 200 شخصية يهودية من الأعضاء والمؤيدين لحزب العمال على مذكرة تؤيد زعيم الحزب جيرمي كوربن على خلفية استقالة أعضاء من الحزب في وقت سابق بسبب ما قالوا إنها خلافات "بشأن معاداة السامية"..

21-Feb-19 09:45 AM

كاتب إسرائيلي محذرا يهود أوروبا من الهجرة: هذا ما ستجدونه هنا

حذر المحلل الإسرائيلي تسفي برئيل يهود أوروبا من الاستجابة لدعوة نتنياهو بالهجرة إلى إسرائيل، فرارا من موجة اللاسامية وداعش. وبرر تحذيره بأنّ إسرائيل عاجزة عن توفير ما وعد به نتنياهو؛ إذ إن "الخوف في إسرائيل أعظم، ومستوى الجريمة أعلى، والإرهاب اشد وطأة"..

18-Feb-15 02:08 PM

نشطاء ينتقدون ازدواجية معايير الحرية في فرنسا

كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" عن أن رسام كاريكاتير فرنسياً سيقدم للمحاكمة يوم الثلاثاء المقبل؛ لرسمه ابن الرئيس السابق نيكولاي ساركوزي معتنقاً اليهودية من أجل المصلحة الشخصية والإثراء المالي..

09-Jan-15 08:24 PM

مفكر يهودي: إسرائيل سبب تدهور أوضاع يهود العالم

اتهم المفكر اليهودي عكيفا إلدار "إسرائيل" بالمسؤولية عن تدهور أوضاع اليهود في العالم، مشيراً إلى أن سلوك سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني يثير موجة غضب عارمة في جميع أرجاء العالم، يتحمل تبعاتها في كثير من الأحيان يهود العالم.

22-Sep-14 09:09 AM

"إندبندنت": الإسرائيليون يتهمون كيري باللاسامية

اتهم سياسيون إسرائيليون وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، بالانحياز للجانب الفلسطيني ومعاداة السامية، إثر لومه الجانب الإسرائيلي واتهامه بعرقلة عملية التسوية مع الفلسطينيين، بحسب ما أوردته صحيفة "الاندبندنت" البريطانية.

11-Apr-14 10:36 PM

خطة إسرائيلية لاستجلاب 6 آلاف يهودي فرنسي سنويا

من المقرر أن تصادق حكومة الاحتلال الإسرائيلية بعد أسبوعين على خطة هي الأولى من نوعها، لاستجلاب يهود فرنسا إلى داخل الكيان الإسرائيلي.

31-Jan-14 10:53 AM