أخبار متعلقة

النعيمي

المرزوقي يرفض الإعدام ويقرن بين الشيخ النمر والشاعر النعيمي

أعلن الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، السبت، أنه ضد حكم الإعدام لأسباب سياسية وقضائية واجتماعية، مقرنا إعدام الشيخ السعودي نمر النمر والشاعر العراقي أحمد النعيمي بأنهما يتشابهان.

02-Jan-16 10:37 PM

السعودية: لا تقييد لإنتاج النفط ويمكننا تلبية طلبات إضافية

قال وزير البترول السعودي، علي النعيمي، الأربعاء، إن "المملكة لا تفرض قيودا على إنتاجها النفطي ولديها الطاقة الإنتاجية التي تتيح لها تلبية طلب إضافي".

30-Dec-15 09:02 PM

إندبندنت: الإمارات تحرم معارضا من ابنه المقعد

قالت صحيفة "إندبندنت" إن حكومة الإمارات العربية المتحدة منعت نجل معارض لها من الانضمام لوالده وبقية أفراد عائلته في لندن، رغم كون الابن البالغ من العمر 20 عاما من ذوي الاحتياجات الخاصة.

14-Dec-15 07:01 PM

صعود أسعار النفط بفعل تراجع الدولار

قفزت أسعار النفط مقتربة من 56 دولارا للبرميل الاثنين، إذ إن تراجع الدولار طغى على أثر المخاوف من تخمة المعروض العالمي، بعدما أشارت السعودية إلى أنها تضخ مستوى قياسيا مرتفعا يقترب من عشرة ملايين برميل يوميا.

23-Mar-15 11:54 PM

النعيمي: نرفض أن تتحمل أوبك المسؤولية وحدها

قال وزير النفط السعودي علي النعيمي الأحد، إن منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لن تتحمل المسؤولية وحدها في إشارة إلى الوضع الحالي لسوق النفط.

23-Mar-15 04:41 AM

هبوط أسعار النفط تحت ضغط من وفرة المعروض

انخفضت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أكثر من خمسة في المائة، في ختام جلسة تعامل متقلبة الخميس، إذ طغت زيادة المخزونات الأمريكية إثر مؤشرات على انتعاش قريب في الطلب العالمي على النفط.

26-Feb-15 11:45 PM

وزير النفط السعودي "متأكد" من أن الأسعار ستتحسن

قال وزير النفط السعودي إن نقص التعاون من قبل المنتجين من خارج (اوبك) مسؤول جزئيا عن تراجع الأسعار.

21-Dec-14 01:41 PM

"داعش" تعدم ناشطة حقوقية بالموصل

أعدم تنظيم الدولة ناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان بسبب انتقادات وجهتها إليه على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أفاد ناشطون وأقارب للراحلة في الموصل، إحدى المدن التي يسيطر عليها في شمال العراق.

26-Sep-14 01:20 AM

"علماء المسلمين" يستنكر وضع حقوقيين بقوائم الإرهاب

استنكر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قرار وزارة الخزانة الأمريكية بوضع الناشطين الحقوقيين القطري عبد الرحمن النعيمي، واليمني عبد الوهاب الحميقاني، على قوائم دعم الإرهاب.

26-Dec-13 05:51 AM

ناشط حقوقي قطري ينفي صلته بتمويل القاعدة

نفى الناشط الحقوقي القطري عبد الرحمن بن عمير النعيمي الاثنين الاتهامات التي وجهتها اليه وزارة الخزانة الاميركية بتمويل تنظيم القاعدة.

24-Dec-13 02:24 AM

خبر عاجل