أخبار متعلقة

7 الصبح

"7 الصبح" المصرية تتظاهر وعشرات الإصابات بالأزهر

نظمت حركة "7 الصبح" المؤيدة للرئيس المنتخب محمد مرسي، مسيرة صباح السبت، في مدينة الإسكندرية، تنديدا بتصنيف الإخوان المسلمين "جماعة إرهابية".وتتعرض تظاهرات طلاب جامعة الأزهر إلى هجمات متقطعة من قوات الأمن المصرية، أمام مدينتهم الجامعية شرق العاصمة، ما أسفر عن إصابة عشرات الطلاب.

28-Dec-13 09:34 AM

مصريّون يتظاهرون أمام مبنى "سي إن إن" في نيويورك

ظاهرت مجموعة من الأميركيين ذوي الأصول المصرية، أمام مبنى قناة "سي إن إن" في نيويورك، السبت، احتجاجا على ما اعتبروه تغطية منحازة للأحداث في مصر، تقوم بها الشبكة وعدد من المؤسسات الإعلامية.

22-Dec-13 10:12 AM

"7 الصبح" تتظاهر بالإسكندرية تضامناً مع طلاب الأزهر

المشاركون في المظاهرة تحدثوا عن فعاليات مفاجئة على مدار اليوم، رافضين الإفصاح عن ماهية تلك الفعاليات تظاهر، صباح اليوم الخميس، عدد من المنتمين لحركة "7 الصبح"، المؤيدة للرئيس المصري

12-Dec-13 09:20 AM

"7 الصبح" تتظاهر للإفراج عن فتياتها بالإسكندرية

نظمت حركة "7 الصبح" المؤيدة للرئيس المصري المنتخب محمد مرسي، صباح الخميس، مسيرة بالإسكندرية شمالي البلاد للمطالبة بالإفراج عن الفتيات المحبوسات من الحركة، وكذلك الإفراج عن كافة "المعتقلين".

05-Dec-13 08:35 AM

مصر: حركة "7 الصبح" تبدأ فعاليات "الرجولة موقف"

نظم أعضاء حركة "7 الصبح" المؤيدة للرئيس المنتخب محمد مرسي، صباح الثلاثاء، بمحافظة الإسكندرية مسيرة، وذلك ضمن فعاليات مليونية "الرجولة موقف" التي دعا لها التحالف الوطني، للتنديد بحبس فتيات، ينتمين للحركة.

03-Dec-13 08:07 AM

الافراج عن رئيس هيئة دفاع "فتيات الإسكندرية"

أمرت النيابة العامة المصرية مساء الاثنين بالافراج عن المحامي أحمد الحمراوي رئيس هيئة الدفاع عن فتيات الاسكندرية بعد اعتقاله لعدة ساعات.

02-Dec-13 02:26 PM

"7 الصبح" .. أليس الصبح بقريب؟

قانون التظاهر، يبدو أنه جاء لقمع من أيدوا السيسي وأعطوه ذلك التفويض اللعين، لأن تظاهرات الإخوان لا تحتاج لقانون لمنعها، فهي تواجه بالخرطوش والقمع والملاحقة، ولا يتصور اي مصري ان يلجأ شباب وشابات مثل "7 الصبح" لطلب إذن من الداخلية لتسيير تظاهرة!

30-Nov-13 03:41 PM

"7 الصبح": نرفض عفوا رئاسيا بشأن "فتيات الإسكندرية"

قالت حركة "7 الصبح" إنها ترفض أي عفو رئاسي في قضية "فتيات الاسكندرية"

30-Nov-13 07:46 AM

حالة من الغليان تسود الإسكندرية بعد أحكام "الفتيات"

شهدت مدينة الإسكندرية موجة غاضبة من الاحتجاجات، تنديدا بالحكم القضائي الصادر بحق 14 فتاة مؤيدات للرئيس محمد مرسي بالسجن 11 عاما، إضافة إلى الحكم على 5 من قيادات التحالف لدعم الشرعية بالإسكندرية غيابيا بالسجن لمدة 15 عاما.

28-Nov-13 02:53 AM

حركة "7 الصبح" تتوعد الحكومة المصرية

أدانت حركة "7 الصبح" التي تنتمي إليها الفتيات الـ 14 من مؤيدات الرئيس المنتخب محمد مرسي والتي حكم عليهن لمدة 11 عاما وشهر واحد بتهم التجمهر واستخدام القوة والانضمام إلى جماعة مخالفة لأحكام القانون والترويج بالقول والكتابة لفكر الجماعة وحيازة منشورات وتوزيعها والإرهاب.

27-Nov-13 07:46 PM