أخبار متعلقة

باريس سان جرمان

أتالانتا يسقط ميلان قبل مباراته المصيرية في دوري الأبطال

وجاءت خسارة ميلان قبل رحلته إلى إنجلترا لمواجهة نيوكاسل الإنجليزي الأربعاء في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا..

10-Dec-23 06:34 AM

شكوى جديدة من الرابطة الإسبانية ضد باريس سان جيرمان.. لماذا؟

كشفت رابطة الدوري الإسباني أنها تقدمت بشكوى إلى المفوضية الأوروبية للتنديد بحقيقة أن آليات تمويل باريس سان جيرمان "تولد تشويها خطيرا في السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي"..

13-Aug-23 12:59 PM

"بي إن سبورتس" تبث بطولة كروية من نوع خاص

تنطلق الأربعاء بطولة لكرة القدم "الإلكترونية" على شاشات "بي إن سبورتس" التلفزيونية، بعد أن تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد بتعطيل أبرز الأنشطة الرياضية حول العالم..

08-Apr-20 05:43 AM

سان جيرمان أول فريق يتوج بكأس فرنسا للمرة الرابعة تواليا

أحرز باريس سان جيرمان لقب كأس فرنسا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والثانية عشرة في تاريخه بفوزه على ليزيربييه من الدرجة الثالثة 2-0 مساء الثلاثاء على ملعب فرنسا في المباراة النهائية.

09-May-18 04:58 PM

5 مزايا غريبة يتمتع بها نيمار في سان جيرمان.. تعرف عليها

كشفت تقارير صحافية فرنسية أن النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، نيمار جونيور داسيلفا يتمتع بمزايا غريبة في فريقه الجديد.

26-Oct-17 08:59 PM

السلطات الفرنسية تداهم منزلي دي ماريا وباستوري.. لماذا؟

داهمت السلطات الفرنسية مقر نادي باريس سان جرمان لكرة القدم ومنزلي لاعبيه الأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري.

23-May-17 11:07 PM

الحكم بالسجن على لاعب "بي إس جي" لمدة شهرين..ما هي التهمة؟

قضت محكمة فرنسية، الإثنين، بسجن المدافع الإيفواري لباريس سان جرمان، سيرج أورييه، لمدة شهرين مع إيقاف التنفيذ، بتهمة الإساءة لشخص يمثل النظام العام خلال مشاجرة مع الشرطة خارج باريس لحظة خروجه من ناد ليلي في 30 مايو الماضي.

26-Sep-16 06:36 PM

"بي إس جي" يقيل مدربه لوران بلان .. ما هو السبب وراء ذلك؟

أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الاثنين ، عن إقالة مدربه لوران بلان من منصبه .

27-Jun-16 07:18 PM

PSG يسعى لتعويض "إبرا" بنجم من ريال مدريد لكن ليس رونالدو

يسعى نادي باريس سان جرمان الفرنسي، للتعاقد مع النجم الولزي غاريت بايل، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

13-Mar-16 08:36 PM

إيقاف إبراهيموفيتش مباراة واحدة وأورييه 3 مباريات

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الخميس، معاقبة مهاجم باريس سان جرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مباراة واحدة ومدافعه العاجي سيرج أورييه ثلاث مباريات.

19-Mar-15 10:37 PM

بطولة فرنسا: مرسيليا يعود بنقطة من رين

وضع مرسيليا حدا لسلسلة سوداء شهدت خسارته خمس مباريات متتالية في كل المسابقات، وعاد بنقطة من ارض رين (1-1) في المرحلة الثانية عشرة من بطولة فرنسا السبت.

03-Nov-13 12:14 PM

بطولة فرنسا: موناكو يستعيد توازنه وسان جرمان يفلت من الهزيمة

استعاد موناكو توازنه بحسمه مواجهته مع ضيفه ليون 2-1 ما سمح له باللحاق مجددا بباريس سان جرمان حامل اللقب الى الصدارة، مستفيدا من اكتفاء الاخير بالتعادل مع مضيفه سانت اتيان 2-2 في مباراة تخلف خلالها بثنائية نظيفة قبل ان يعود من بعيد ويتجنب الهزيمة بهدف "غير مقصود" في الوقت بدل الضائع الاحد في المرحلة

28-Oct-13 12:37 PM