رياضة دولية

نجم ريال مدريد السابق: برشلونة أفضل وأقوى فريق في العالم

يرى أوزيل أن مواجهة أرسنال لبرشلونة اختبار حقيقي لفريقه - أرشيفية
يرى أوزيل أن مواجهة أرسنال لبرشلونة اختبار حقيقي لفريقه - أرشيفية
قال النجم السابق لريال مدريد الإسباني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي، إن نادي برشلونة هو أصعب وأفضل فريق في العالم خلال الوقت الراهن، مؤكدا على أنه يفضل خوض مباريات أمام فرق قوية.

جاء تصريح أوزيل لصحيفة "تايمز" الإنجليزية تعليقا على المواجهة المرتقبة لفريقه أرسنال في دور الستة عشر من البطولة الأوروبية أمام برشلونة الإسباني الذي توج الأحد ببطولة كأس العالم للأندية، وهي المباراة التي يراها أوزيل اختبارا حقيقيا لفريقه.

ومن جهة أخرى أعرب أوزيل، عن رضاه الكبير بالتطور الذي طرأ على مستوى فريقه هذا الموسم، مشيرا إلى أن ثقة الفريق بنفسه ستقوده إلى الفوز على مانشستر سيتي الاثنين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل أرسنال بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلف ليستر سيتي المتصدر قبل مواجهة مانشستر سيتي بقياد المدرب التشيلي مانويل بيلغريني.

ويرى اللاعب الدولي الألماني أن فريقه أرسنال أصبح يتمتع بقدرة كبيرة تؤهله للتغلب على أي منافس بعد الأداء الرائع الذي قدمه في النصف الأول من المسابقة الإنجليزية.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "نحن نتمتع بثقة أكبر هذا الموسم. أشعر كوني لاعبا داخل الملعب أن الفريق أصبح أكثر ثقة وأننا نفرض طريقة لعبنا على الفريق المنافس". مضيفا: "الفريق يثق بنفسه بشكل أكبر وهذا الأمر لم يبدأ الآن، ولكن كان مستمرا طوال العام، لعبنا كرة قدم جيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، واللاعبون يثقون في نجاحنا هذا الموسم".

وحول موقعة مانشستر سيتي المهمة التي ستلعب على ملعب الإمارات معقل "الغانرز"، قال نجم أرسنال: "أثق بأننا سنقتنص النقاط الثلاث من مانشستر سيتي . نرغب في تحقيق الفوز لأننا نخوض المباراة على ملعبنا . إذا نظرت إلى مباراتنا في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس في أثينا، كنا نحتاج إلى هدفين ولكننا بحثنا عن تسجيل هدف ثالث . نشعر بقوة كبيرة".

ويشار إلى أن مباراة أرسنال ونظيره مانشستر سيتي لحساب الجولة 17 ستدور أطوارها بملعب الإمارات بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينيتش.
التعليقات (1)
طه
الثلاثاء، 22-12-2015 06:29 م
حبيبنا نيمار