رياضة دولية

المدرب نيفيل لا يزال يبحث عن انتصاره الأول مع بلنسية بالدوري

المدرب الانجليزي غاري نيفيل - أرشيفية
المدرب الانجليزي غاري نيفيل - أرشيفية
 لا يزال المدرب الإنجليزي غاري نيفيل يبحث عن انتصاره الأول مع بلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعدما حول فريقه تأخره بهدف مرتين إلى التعادل 2-2 مع ضيفه خيتافي اليوم السبت.

وكان بلنسية تعادل 1-1 على ملعب ايبار في أول مباراة لنيفيل في دوري الأضواء الاسباني الأسبوع الماضي، وظهر الفريق اليوم بشكل أفضل قليلا رغم تأخره في البداية.

وافتتح بابلو سارابيا التسجيل لخيتافي في الدقيقة العاشرة، لكن باكو ألكاسير تعادل لبلنسية بتسديدة قوية بعد خمس دقائق.

واستعاد خيتافي المقدمة في الدقيقة 22 بعد تسديدة من أنخيل لافيتا، ثم أدرك سانتي مينا التعادل مجددا لبلنسية قبل عشر دقائق على نهاية الشوط الأول بعد قليل من نزوله أرض الملعب بديلا للمصاب خوسيه لويس جايا.

وأخفق بلنسية في استغلال تفوقه في الشوط الثاني، وأتيحت لخيتافي ثلاث فرص واضحة لانتزاع الفوز في الدقائق الأخيرة مع وجود مساحات في دفاع صاحب الأرض.

وتدخل الظهير جواو كانسيلو في اللحظات الأخيرة، ليحرم البديل ألفارو فازكيز من التسجيل مع تبقي دقيقتين على النهاية ثم أهدر لافيتا فرصة قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك بلنسية 22 نقطة من 16 مباراة في المركز السابع، بينما يأتي خيتافي في المركز 14 وله 16 نقطة.

ويتقاسم برشلونة حامل اللقب الصدارة مع أتليتيكو مدريد برصيد 35 نقطة لكل منهما، بينما يملك ريال مدريد صاحب المركز الثالث 30 نقطة بفارق خمس نقاط عن القمة قبل استضافة جاره رايو فايكانو غدا الأحد.

ويستطيع أتليتيكو الانفراد بالصدارة عندما يحل ضيفا على ملقة غدا الأحد بينما سيتقابل برشلونة مع ريفر بليت الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية في اليابان.
التعليقات (0)