رياضة دولية

هكذا كانت ردة فعل الشيخة موزا بعد تأهل المغرب التاريخي (شاهد)

كان أمير دولة قطر قد شارك في احتفالات الفوز التاريخي للمغرب على إسبانيا- الشيخة موزا / انستغرام
كان أمير دولة قطر قد شارك في احتفالات الفوز التاريخي للمغرب على إسبانيا- الشيخة موزا / انستغرام

لم تقتصر فرحة تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، على الشعب المغربي والعربي، بل تشاركها أيضا مسؤولون وشخصيات مهمة في العالم العربي، على غرار الشيخة موزا والدة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد.


وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا للشيخة موزا، وردّ فعلها على فوز المنتخب المغربي، الثلاثاء، على نظيره الإسباني في المونديال الذي يقام على أرض بلادها.


ونشرت الشيخة موزا مقطع الفيديو المتداول على صفحتها الرسمية بموقع "انستغرام" بالإضافة إلى مجموعة صور قائلة بتعليق: "‎ألف مبروك للمنتخب المغربي التأهل لربع النهائي".


وكان أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد شارك في احتفالات الفوز التاريخي للمغرب على إسبانيا، وتأهل "أسود الأطلس" إلى ربع النهائي لأول مرة في تاريخ المشاركات العربية في المونديال.


وبدا أمير دولة قطر سعيدًا بهذا الإنجاز، ورفع العلم المغربي من المدرجات، وقام بتحية اللاعبين مع الجماهير الموجودة في ملعب المدينة التعليمية.


وتفوّق المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 0/3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مواجهة أقيمت على أرض استاد المدينة التعليمية، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم - قطر 2022.


يعتبر وصول المنتخب المغربي لهذا الدور هو الأول من نوعه، في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، إذ لم يسبق له وأن حقق ذلك.


ويواجه المنتخب المغربي يوم السبت المقبل في دور الربع نظيره البرتغالي الذي تأهل بتجاوزه سويسرا بستة أهداف مقابل هدف واحد.


التعليقات (0)

خبر عاجل