حول العالم

ارتفاع مبيعات كتاب عمره 450 عاما "تنبأ" بموعد وفاة إليزابيث

نوستراداموس صيدلاني ومنجم فرنسي، نشر مجموعات من النبوءات في كتابه "النبوءات"
نوستراداموس صيدلاني ومنجم فرنسي، نشر مجموعات من النبوءات في كتابه "النبوءات"
من 5 نسخ إلى 8 آلاف نسخة ارتفعت مبيعات كتاب عمره 450 عاما، في بريطانيا خلال الأسبوع الذي تلى وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وفق صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية.

إنه كتاب "التنبؤات" للمنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس، المؤلف عام 1555.

وتنبأ الكتاب، وفق الصحيفة، بموعد وفاة الملكة، كما تنبأ بوريث عرشها.

أما المثير في تنبؤات نوستراداموس، أنه يتحدث عن أن الملك الذي يخلف ملكة بريطانيا، "لن يفلت من ماضيه"، وسيتنازل عن العرش قبل وفاته.

ارتفعت مبيعات كتاب تنبؤات تعود لأكثر من 450 عاما بشكل قياسي، حيث كان بين التوقعات موعد وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية مؤخرا.

وارتفعت مبيعات كتاب قديم جمع نبوءات المنجم الفرنسي الشهير نوستراداموس، قبل 450 عاما؛ لأنه تنبأ بدقة بموعد وفاة ملكة بريطانيا عن عمر 96 عاما في عام 2022.

وقال نوستراداموس؛ إن "خليفة غير متوقع سيتم اختياره لحكم بريطانيا، بسبب (بقعة سوداء) في تاريخ الملك ستطارده وتزيحه عن العرش".

ونوستراداموس صيدلاني ومنجم فرنسي، نشر مجموعات من النبوءات في كتابه "النبوءات"، وصدرت الطبعة الأولى في عام 1555، التي أصبحت منذ ذلك الحين مشهورة في أنحاء العالم.

ويحتوي الكتاب تنبؤات بالأحداث التي اعتقد أنها ستحدث في زمانه وإلى نهاية العالم، الذي توقع أن يكون في عام 3797. وكان يقوم بكتابة الأحداث على شكل رباعيات غير مفهومة.

ولكن نصوص التنبؤات هي نصوص عامة وليست دقيقة، وتحتوي على تنبؤات لم تحدث، وهي تنبؤات تم ترجمتها لإثباتها، ولم يعرف عن طبيعة الأحداث التي تنبأ بها إلا بعدما حدثت.
3
التعليقات (3)
يَسْأَلُونَكَ عَنِ السَّاعَةِ أَيَّانَ مُرْسَاهَا ..
الإثنين، 26-09-2022 10:29 ص
يَسْأَلُونَكَ كَأَنَّكَ حَفِيٌّ عَنْهَا قُلْ إِنَّمَا عِلْمُهَا عِندَ اللَّهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللَّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ
امير كريم
الإثنين، 26-09-2022 08:50 ص
عجيب امر الناس فكروا في انفسكم احسن لكم فكروا في خلق وعظمة الله واين المصير بعد الموت
عابر سبيل
الأحد، 25-09-2022 09:35 م
كذب المنجمون ولو صدقوا.

خبر عاجل