سياسة عربية

قتلى وجرحى بقوات النظام في عدوان إسرائيلي على سوريا

الغارات استهدفت مدينتي طرطوس وريف دمشق - جيتي
الغارات استهدفت مدينتي طرطوس وريف دمشق - جيتي
قتل ثلاثة من جيش النظام السوري وجرح ثلاثة آخرين، جراء غارات جوية للاحتلال الإسرائيلي على مدينة طرطوس وريف دمشق، نفذتها من فوق الأراضي اللبنانية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء السورية (سانا)، إنه حوالي الساعة 20.50 من مساء الأحد نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه جنوب شرق بيروت، مستهدفاً بعض النقاط في ريف دمشق.

وأضاف: "تزامن العدوان مع عدوان آخر من اتجاه البحر، مستهدفاً بعض النقاط جنوب محافظة طرطوس".

وأشار إلى أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وقد أدى العدوان إلى استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح ثلاثة آخرين، ووقوع بعض الخسائر المادية.

وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا)، بأن المضادات الجوية لجيش النظام السوري تصدت لأهداف معادية في سماء طرطوس، وفي أجواء سلسلة جبال القلمون، بالقرب من الحدود اللبنانية.

وقال مصدر في إطفاء طرطوس لوكالة (سانا)، إن فرق الإطفاء سيطرت على الحرائق الناجمة عن العدوان الإسرائيلي، كما ذكر رئيس منظومة الإسعاف في طرطوس أنه لا إصابات جراء قصف طائرات الاحتلال.
3
التعليقات (3)
علي النويلاتي
الإثنين، 15-08-2022 09:58 ص
أليس من العار على هذا النظام الفاسد وجيشه وضباطه أن تقوم إسرائيل بمئات الإعتدائات الشبه يومية وتقل آلاف العناصر في الجيش، ولا يردون رد واحد ويقتلون إسرائيلي واحد، في الوقت الذي يتمرجلون فيه على العزل من الشعب السوري؟ إنهم قمة الحقارة والسفالة والجبن والعمالة والخيانة. يجب أن يتف الجنود والشعب على هؤلاء الضباط وهذا الحقير الذي إسمه”بشار الأسد”. تفوا عليكم.
محمد غازى
الأحد، 14-08-2022 09:21 م
كنت أتوقع أن لا يكون ألقتلى من قوات ألنظام ألوحشى لبشار ألوحش، بل يكون ألقتلى بشار وعصابته،حتى تستعيد سورية حياتها وحريتها ومجدها، بعد ألخلاص من عائلة قطاع ألطرق، عائلة ألوحش ، قبل أن يغير مسمى ألعائلة ألنجسه، أبو بشار، حافظ لعنة ألله عليه وعلى ذريته كلها.
صافي دانو
الأحد، 14-08-2022 07:23 م
ندعو الإله أن يســدد رمي جيش الدفاع الإسرائيلي، و أن ينتقم من قاتل الأبرياء بشــأر الأســد الفأر!!

خبر عاجل