سياسة عربية

الاحتلال يرتكب مجازر تطال 13 شهيدا بأقل من نصف ساعة فقط

الاحتلال يرتكب مجازر شنيعة بحق المدنيين وسط صمت دولي- جيتي
الاحتلال يرتكب مجازر شنيعة بحق المدنيين وسط صمت دولي- جيتي

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي بأقل من نصف ساعة فقط، مساء الأحد، مجازر بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، طالت 13 شهيدا بمناطق متفرقة، بينهم عائلة من أب وثلاثة أطفال.

 

وارتقى 4 شهداء في استهداف منطقة البريج، و5 شهداء في استهداف محيط مقبرة الفالوجة بجباليا شمال القطاع، و3 شهداء بينهم شرطي مرور، وطفلة شهيدة في بيت حانون.

 

اقرأ أيضا: لليوم الثالث.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة (شاهد)
 

ووقعت مجزرة بعائلة "النباهين"، راح ضحيتها أب وأبناؤه الثلاثة شهداء، هم: "ياسر النباهين، وأطفاله الثلاثة محمد وأحمد ودالية".

 

 

 

 

 

 

وكذلك استشهد 4 أقرباء من آل نجم، في قصف آخر، وارتقى شقيقان من آل النيرب.

 

 

 

 

 

 

 

والاستهدافات الأخيرة لقوات الاحتلال، جاءت أولا باستهداف لعربة يجرها حصان، أوقعت شهداء وإصابات، وفي شمال القطاع، استهدف منزل عائلة أبو هربيد، ارتقت شهيدة على إثرها وإصابات في عائلتها.

 

أما في المنطقة الوسطى، فاستهدفت قوات الاحتلال منزل عائلة النباهين، وفي رفح استهدف الاحتلال بطائرات الاستطلاع أرضا خلف مبنى الهلال.

 

اقرأ أيضا: فلسطيني يطلب هدم بيته لإنقاذ الجرحى وانتشال الشهداء (صور)
 

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، مساء الأحد، عن زيادة في إحصائية الشهداء لتبلغ 41 شهيدا، من بينهم 15 طفلا و4 سيدات و311 إصابة بجراح مختلفة.

التعليقات (3)
حمدى مرجان
الأحد، 07-08-2022 06:41 م
41 شهيدا ولن يقلق احد ولن يجتمع مجلس الامن ولن يدين احد ، لانه لا يوجد بينهم قريب لابو عاقلة او من له جنسية اخرى ، ابو معزة حذرت اعرابها السياح بالتزام التعليمات ، لن تجد مهان في العالم الا عربي او مسلم ، بفضل هولاء الحكام الخونة العملاء ، فرق كبير بين" وامعتصماه " و " وا حماراه " او " وا معزاه "او " وا منشاراه " الصيف ضيعت اللبن
ابن سعيد
الأحد، 07-08-2022 06:15 م
دماء اطفال غزة وشهداؤها جميعا من الفلسطينيين التي استباحها الصها ينة ظلما وعدوانا ،،فإن دماءهم كلها سيقع وزرها على رقاب العرب المطبعون المنبطحون بعد أن تواطئوا مع اسرائيل بأن تقتل من الشعب الفلسطيني ما تشاء ومن تشاء ،، دون حسيب ولا رقيب.
ابوعمر
الأحد، 07-08-2022 06:09 م
بعض المصادر الاعلامية الغربية تتحدث عن مشاركة الطائرات والطيارون الاماراتيون في قصف غزة......ولاحول ولاقوة الابالله...

خبر عاجل