رياضة دولية

صلاح يواصل حرب التصريحات قبل نهائي الأبطال.. رد على بنزيما

صلاح تمنى سابقا مواجهة ريال مدريد في النهائي لـ"الثأر"- جيتي
صلاح تمنى سابقا مواجهة ريال مدريد في النهائي لـ"الثأر"- جيتي

واصل النجم المصري محمد صلاح، حرب التصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب السبت، الذي يجمع ليفربول الإنجليزي بريال مدريد الإسباني.

 

وحول تصريح هداف ريال مدريد كريم بنزيما بأنه "لا يهتم بالثأر، ويركز على الفوز بالمبارايات فقط"، قال صلاح "لو لعب بنزيما ضدنا في النهائي، وحدث له ما وقع لي، وخسر ريال مدريد، كان سيتمنى أيضا مواجهة ليفربول في المباراة النهائية".

 

وكان صلاح صرّح بأنه رغب بشدة بمواجهة ريال مدريد بالنهائي، ويريد الثأر لهزيمته أمامهم في النهائي الذي أصيب فيه من قبل سيرجير راموس، وتسبب ذلك في غيابه عن أول مباراتين لمنتخب بلاده في كأس العالم 2018.

 

 وأضاف صلاح في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت"في نهائي 2018 كانت لدينا إصابات كثيرة، ولم يكن أفضل موسم بالنسبة لنا، لقد فازوا بالمباراة وكانوا يستحقون ذلك، وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة مختلفة".

 

وتابع: "أتذكر لحظة إصابتي في كييف، كنت محطما جدا، وكانت أسوأ لحظة بمسيرتي".


بدوره، قال مدافع ريال مدريد داني كارفخال ردا على تصريح صلاح: "فقط آمل ألا يكون العبء كبيرا على محمد صلاح أن يخسر ثاني نهائي له ضد ريال مدريد".

 

اقرأ أيضا: محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول

بدوره، رفض النجم السنغالي ساديو ماني التعقيب على تصريحات صلاح، قائلا في رده على سؤال صحفي؛ إن الأمور المتعلقة بصلاح ليس هو من سيجيب عنها. 

 

التعليقات (1)
الفلاح ابو جلابيه...
الجمعة، 27-05-2022 12:31 م
توقعاتى خساره ليفربول ... وستكون اهداف ريال مدريد هجمات مرتده...اما تصريحات صلاح هى مجرد اعلان عن نفسه