سياسة عربية

البرهان يتعهد بحماية السودان ويدعو لمراجعة "الأداء الماضي"

عبّر البرهان عن أمله في انتظام الجميع بركب الوحدة والبناء والتطوير- الأناضول
عبّر البرهان عن أمله في انتظام الجميع بركب الوحدة والبناء والتطوير- الأناضول

تعهد رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان عبد الفتاح البرهان الأربعاء، بحماية الجيش لأمن البلاد، مشددا على ضرورة مراجعة وتقييم الأداء خلال الفترة الماضية.


وقال البرهان خلال خطاب أمام قادة الجيش، إنه "يجب مراجعة وتقييم الأداء خلال الفترة الماضية، واستصحاب معاني التضحيات الجسام التي قدمها الرعيل الأول الذي صنع هذا الاستقلال"، دون تفاصيل إضافية.

 

اقرأ أيضا: حمدوك يعيد مدير الإذاعة والتلفزيون السوداني.. أقاله البرهان


وعبّر عن أمله في انتظام الجميع بركب الوحدة والبناء والتطوير، مشيرا إلى أن القوات المسلحة السودانية ستظل على العهد مع الشعب السوداني، "سندا وعضدا وصمام أمان، بارة بقسمها في حماية السودان والمحافظة على أمنه وسلامته".


وثمّن "الدور الذي ظلت تضطلع به القوات المسلحة وذودها عن حياض الوطن، وبذل الغالي والنفيس لحماية أرضه وعرضه"، مهنئا الشعب السوداني وقواته المسلحة والقوات النظامية بمناسبة إعلان الاستقلال من داخل البرلمان، والذكرى الثالثة لثورة ديسمبر والذكرى السادسة والستين لاستقلال السودان.


التعليقات (2)
عثمان المهدي
الخميس، 23-12-2021 09:38 ص
ما يراه الجميع هو محاولات قمع الشعب السوداني ومسيراته لحقوقه الديموقراطية من جانب ومن جانب آخر حماية هذا الفاسد الطاغية مصالح العدو الإسرائيلي وليس السودان.
لصوص العسكر
الأربعاء، 22-12-2021 05:54 م
البرهان يحمي السودان، السيسي مصر، زفتر ليبيا، سفاح الشام سوريا لأن الشعوب هي من تقتل نفسها، الشعوب لا تعرف الديمقراطية الشعوب لا تعرف مصالحها الشعوب لا تستحق العيش.

خبر عاجل