سياسة عربية

محمد ناصر يعد جمهوره: "لن أقول وداعا بل إلى اللقاء" (شاهد)

ناصر: "شكراً لخصومنا الذين يصرون على معرفتنا ومعرفة الجميع بقيمتنا ونتمنى أن تكون هذه قيمتنا عند ربنا"- يوتيوب
ناصر: "شكراً لخصومنا الذين يصرون على معرفتنا ومعرفة الجميع بقيمتنا ونتمنى أن تكون هذه قيمتنا عند ربنا"- يوتيوب

وعد الإعلامي المصري المعارض، محمد ناصر، جمهوره بالعودة وعدم الغياب بشكل تام، بعد طلب الحكومة التركية من الإعلاميين المعارضين التوقف عن برامجهم.

 

وغرد ناصر: "لا نقول وداعاً ولكن إلى لقاء بقدر قيمتك يكون النقد الموجه لك (الشيخ محمد الغزالي) فشكراً لخصومنا الذين يصرون على معرفتنا ومعرفة الجميع بقيمتنا ونتمنى أن تكون هذه قيمتنا عند ربنا. ونحن على إيمان كامل بأن المعركة ليست ضد شخصي ولا ضد أشخاص آخرين".

 

وتابع: "سنوات من العمل والمواقف كان وراءها مؤسسة عملت بها بدون كلل وزملاء كانوا خلفنا، لولاهم ما تقدمنا، وأسرة صبرت ودعمت سواء أسرتي الصغيرة (أهل بيتي) أو الأسرة الكبيرة (الجمهور من أمتي ووطني)".

 

 

 

 

 

 

 

 

وأردف قائلا: "إنما هي معركة بين منهج "حق" أمام "باطل" أيا كان من يمثلون هذا الحق أفرادا أو كيانات أو مؤسسات، ولن ننجر وراء جعلها معركة شخصية وصدق أمل دنقل عندما قال (إنه ليس ثأرك وحدك ولكنه ثأر جيل فجيل)".

  

اقرأ أيضا: أنقرة تطلب من إعلاميين مصريين وقف برامجهم من تركيا

 

وكانت مصادر خاصة كشفت لـ"عربي21"، أن السلطات التركية طلبت من إعلاميين مصريين معارضين التوقف عن نشاطهم الإعلامي من داخل تركيا.

ويأتي الطلب التركي لمقدمي البرامج التلفزيونية المؤثرة في الشارع المصري، وسط استمرار المباحثات بين القاهرة وأنقرة، بهدف الاتفاق على رؤية مشتركة للملفات الإقليمية، والوصول إلى مصالحة تنهي سنوات من التوتر الذي شاب العلاقات بين القاهرة وأنقرة.

وفي وقت سابق، الأربعاء، قالت مصادر مصرية مطلعة لـ"عربي21"، الأربعاء، إن وفدا رفيعا من الخارجية سيزور قريبا العاصمة التركية أنقرة لمتابعة المفاوضات الجارية بين البلدين.

 

 

التعليقات (1)
السيسي صهيوني مصر
الخميس، 24-06-2021 10:56 م
كلنا معك