سياسة عربية

أبو عبيدة يكشف عن صاروخ جديد.. هدد مطارات الاحتلال (شاهد)

الصاروخ يبلغ مداه 250 كيلومترا- كتائب القسام
الصاروخ يبلغ مداه 250 كيلومترا- كتائب القسام

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، عن صاروخ "عياش 250"، مؤكدا أن كامل مطارات الاحتلال تحت مرمى الصواريخ، وكذلك كل نقطة من فلسطين المحتلة شمالا وجنوبا.

 

وأكد أن كتائب القسام قامت بإرسال الصاروخ الجديد إلى مطار رامون لقصفه، في حين أكد الإعلام العبري "سقوط صاروخ قرب المطار" بالفعل.


وقال: "بأمر من قائد هيئة أركان القسام أبو خالد محمد الضيف، ينطلق الآن باتجاه مطار رامون جنوب فلسطين، وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ عياش 250 بمدى أكبر من 250 كم وبقوة تدميرية هي الأكبر؛ نصرة للأقصى، وجزءا من ردنا على اغتيال قادتنا، ومهندسينا الأبطال بجزء من إنجازاتهم وتطويرهم".

وأضاف: "هذا غرس القائد أبي عماد باسم عيسى والمهندس جمعة الطحلة أبو رحمة والدكتور جمال الزبدة ووليد شمالي وحازم الخطيب وسامي رضوان وغيرهم من إخوانهم الأطهار الأبرار".

وأكد: "ندخل صاروخ عياش 250 للخدمة ونقول للعدو: ها هي مطاراتك وكل نقطة من شمال فلسطين إلى جنوبها في مرمى صواريخنا، وها هو سلاح الردع القادم يحلق في سماء فلسطين نحو كل هدفٍ نحدده ونقرره بعون الله".

وقال أبو عبيدة: "بناءً عليه فإن قائد الأركان يدعو شركات الطيران العالمية إلى وقفٍ فوريٍ لرحلاتها إلى أي مطار في نطاق جغرافيا فلسطين المحتلة".

 

اقرأ أيضا: القسام: لا خطوط حمراء.. ويوجه رسالة للضفة والداخل المحتل

 

في سياق متصل، قال أبو عبيدة في تصريح لاحق، "في ظل تلويح العدو بحملة برية فإننا نقول: إن أي توغل بري في أي منطقة في قطاع غزة سيكون بإذن الله فرصة لزيادة غلتنا من قتلى وأسرى العدو وجاهزون لتلقينه دروساً قاسية بعون الله".


وسبق أن قال الناطق باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، في كلمة مسجلة له ظهر الخميس: "لا خطوط حُمرا إذا تعلق الأمر بالرد على العدو"، راثيا كذلك شهداء الحركة والشعب الفلسطيني خلال الأحداث الأخيرة.

وأضاف في الخطاب الذي بثته قناة "الأقصى" التابعة لحركة حماس: "لم نتوقف ساعة عن الإعداد لدك حصون العدو، وضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة كيان العدو".

 

 

التعليقات (9)
مكسر فيصل
السبت، 15-05-2021 02:12 ص
جزائسطين : خيبر خيبر يا يهود.. جيش محمد سيعود ???????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? ??????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? ???????????????????????? #‏"وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ? إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ" #سيرحلون.. ونبقى ??????? ‎#أنقذوا_حي_الشيخ_جراح ‎#SaveSheikhJarrah ‎#RedForPalestine #شارك_على_اوسع_نطاق #GazaUnderAttack #GazaUnderAttack?????????الهاشتاج الجديد ???????? #GazaUnderAttack #Gaza_Under_Attack #Palestine #الفسفور_الابيض_محرم_دولياً ‎#جرائم_اسرائيلية #غزة_تحت_القصف فعلوا الهاشتاج بجميع لغات العالم فعلو الهاشتاج بكل لغات العالم ?? ????#انقذوا_حى_الشيخ_جراح ???? #Save_SheikhJarrah_neighborhood ???? #save_sheikhjarrah ???? #??????_?????_?????????? ???? #?eyhJarrah_mahallesini_kurtar ???? #Siehe_SheikhJarrah_Nachbarschaft ???? #Sauver_le_quartier_de_SheikhJarrah ???? #Salva_el_barrio_de_SheikhJarrah ???? #Salva_il_quartiere_di_SheikhJarrah
محمد الصالح
الجمعة، 14-05-2021 08:07 م
الحمد لله ولله الحمد
محمد غازى
الخميس، 13-05-2021 10:02 م
ألله معكم ياأحرار فلسطين وياثوارها ألأحرار. أنتم من نعتز بكم ونشد على أيديكم وندعو لكم بالنصر. أنتم ياأشراف القسام، لستم كخنازير عباس ،كلاب التنسيق ألأمنى، خونة فلسطين، على دين مليكهم عباس الوسواس الخناس. من ألمؤكد أنكم سمعتم، كيف قام عقيد من قوات الخائن عباس بالركوع على ركبته وتغيير بنشر سيارة مستوطن فى الضفة، حتى يرضى عنه عباس ويويد من مصروفه. هؤلاء هم عناصر ألأمن عند عباس كلهم خونة على دين عباس السافل المنحط ألذى لا يمت لفلسطين بصله. ألله معكم ياأحرار غزة وهو ناصركم,
كمال
الخميس، 13-05-2021 06:55 م
ربي ينصر إخواننا الفلسطينين على عدو العرب
djimi youyou
الخميس، 13-05-2021 05:39 م
شعب الحجارة ولا يمكن انو ينهزم ?نصركم الله على اعدائكم وأعداء الأمة الإسلامية جمعاء سامحونا على خذلانكم وثبت الله أقدامكم وسدد رميكم