رياضة دولية

حكم مباراة مانشستر سيتي وسان جيرمان متهم بـ"إهانة لاعبين"

تأهل السيتي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على سان جيرمان- zdf / تويتر
تأهل السيتي إلى نهائي دوري الأبطال بعد فوزه على سان جيرمان- zdf / تويتر

يتهم الحكم الهولندي بيورن كويبرس بـ"إهانة لاعبين" خلال إدارته لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


 ووفق ما أكده لاعبا الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والإسباني أندر هيريرا، فقد أقدم الحكم بيورن كويبرس على إهانة لاعبين من الفريق الباريسي خلال المباراة التي انتهت بتأهل السيتي إلى نهائي المسابقة.


وقال هيريرا في حديث مع قناة "أر أم سي سبورت" إثر خروج فريقه من المسابقة "أريد أن أقول شيئًا: نتحدث عن الاحترام مع الحكام، لكنه قال: أغرب عن وجهي (باستخدام عبارة نابية) إلى (الأرجنتيني) لياندرو باريديس. إذا قلنا نحن ذلك، نُعاقب لثلاث أو أربع مباريات".


فيما أكد فيراتي "أنا أيضًا سمعته، قال لي اللعنة عليك. إذا قلت أنا ذلك، سأعاقب لعشر مباريات".


كما علق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي في سان جيرمان على هذه المسألة بالقول "تحدثنا عن ذلك، أعتقد أنكم عثرتم على المشاهد. إنها واضحة لدرجة أنني لن أعلّق حتى. إنه لأمر مخز، لا أريد أن نربط خروجنا بالتحكيم لكني أعتقد أنه كان هناك الكثير من المواقف التي ربما لم يتم التعامل معها بشكل جيد".


ولم يول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أهمية كبرى للموضوع "فيراتي وأندر تحدثا عن ذلك على التلفاز، يجب أن نصدق ما قالاه لنا. لكن الأهم اليوم هو أننا لسنا في النهائي. لم أسمع شيئا من مقاعد البدلاء. الاتحاد الأوروبي للعبة سيفتح تحقيقا ربما ولكن ذلك ليس عذرا (لخسارتنا)".


وخرج سيتي فائزا 2-صفر على ملعب الاتحاد في مانشستر، بعد أن حمل معه تقدما 2-1 من الذهاب في العاصمة الفرنسية ليبلغ النهائي الأول في تاريخ النادي. وطرد الأرجنتيني أنخل دي ماريا من جانب الضيوف في الدقيقة 69 بعد تدخل على البرازيلي فيرناندينيو.           


التعليقات (0)

خبر عاجل