فنون منوعة

محمد رمضان يعيد الجدل بعد إلقاء دولارات لأسد (فيديو)

انتقادات لمحمد رمضان بسبب ما يصفه معلقون بالبذخ- حسابه عبر انستغرام
انتقادات لمحمد رمضان بسبب ما يصفه معلقون بالبذخ- حسابه عبر انستغرام

أعاد الفنان المصري محمد رمضان الجدل، بعد نشره مقطعا لإلقاء كمية من الدولارات لأسد صغير يقتنيه في منزله.

وظهر رمضان وهو يمسك كميات كبيرة من الدولارات، قبل أن يقوم بإلقائها على الأرض أمام صغير أسد، على ما يبدو أنه يقتنيه.

ولقيت مقاطع رمضان جدلا، التي جاءت بعد كسبه حكما ضد طيار في قضية شهيرة، بعد التقاطه صورة داخل قمرة القيادة، في أمر يعد من المحظورات بالنسبة للطيارين.

 

وكان الإعلامي عمرو أديب شن هجوما على رمضان وقال: "الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون" في إشارة إلى اسم مسلسل رمضان الجديد "موسى".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من مسلسله السابق "الأسطورة" وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول "بس يا بابا". للسخرية وردا على هجوم أديب.

 

التعليقات (4)
ابوعمر
الإثنين، 12-04-2021 07:20 ص
الشواذ على أشكالها تقع....
عبدالله نجاح
الأحد، 11-04-2021 01:21 م
بلا شك انها فعلة مقصودة لالهاء الناس عن المصيبة الحقيقية سد النهضة
قانون الطَفْو
الأحد، 11-04-2021 11:14 ص
ظهور هذا الشخص وامثاله على السطح يؤكد ان مصر اصبحت مستنقع من المياه الراكدة التي فسدت ولم تعد صالحة للحياة وامتلئ سطحها بالجيف التي الطافية بعد ان انتفخت وخف وزنها.
عصافير المخابرات
الأحد، 11-04-2021 08:59 ص
رجاء من الموقع المحترم عربي 21 تجنب نشر اخبار امثال هذا الصعلوك من ادوات اجهزة تغييب وعي الشعوب وشغلها عن الكوارث والخيانات التي تقوم بها انظمة وكلاء الاحتلال التي تسيطر على الحكم في الدول العربية. هناك قضايا كثيرة مصيرية اهم كثيرا من اخبار هؤلاء الجهلة والبلطجية والقوادين والعاهرات رغم ان بعض الاحداث يتم ترتيبها من قبل احهزة المخابرات بصور صادمة ومروعة لصعق الناس وشل تفكيرهم وبث الخوف والرعب في قلوبهم كنوع من انواع الارهاب الاسود الممارس على الشعوب للخنوع والخضوع للذل والاستعباد او اليأس والاحباط الذي يقود الى الانسحاب من الحياة وترك الفسدة والخونة يرتعون في الارض بلا حسيب ولا رقيب.

خبر عاجل