صحافة إسرائيلية

العائلة الحاكمة الإماراتية تخطط لشراء أكثر أندية إسرائيل عنصرية

المشجعون رفضوا انضمام لاعب يدعى محمد علي قبل تغيير اسمه- تويتر
المشجعون رفضوا انضمام لاعب يدعى محمد علي قبل تغيير اسمه- تويتر
كشف التلفزيون العبري عن توقيع مالك فريق "بيتار أورشليم القدس" الإسرائيلي، موشيع حوغيغ، وهو واحد من أكثر الأندية عنصرية ضد العرب والمسلمين، اتفاقية شراكة دولية في دبي، تمهيدا لبيع أسهمه لمندبين عن العائلة الحاكمة في أبو ظبي.

وتجلت عنصرية هذا النادي حين رفض جمهوره نهاية العام الماضي الاتفاق مع لاعب أفريقي بارز بسبب اسمه محمد علي، مشترطين القبول بانضمامه بتغيير اسمه كي "لا يتردد في أجواء الملعب".

وقد سبق أن عارض جماهير النادي في الماضي تعاقده مع أي لاعب من فلسطينيي الداخل المحتل، بصرف النظر عن مهاراته الكروية، حتى صار هذا الفريق وجمهوره رمزا للعنصرية في إسرائيل.

ويعد جمهور النادي من أنصار المستوطنين وغلاة اليمين، وتنتمي له عصابات فاشية الطابع لا تتوقف عن الاعتداء الجسدي واللفظي على العرب. هذا الفريق العنصري الذي تستعد العائلة الحاكمة في الإمارات لشراء أسهمه لا يتردد جمهوره في شتم النبي الكريم عشرات المرات.

وكان مالك النادي تلقى عرضا لبيع الأسهم عبر أحد أفراد العائلة الحاكمة في أبو ظبي بعد اتفاق التطبيع.
التعليقات (4)
عبد الله
الجمعة، 27-11-2020 07:57 ص
اسرائيليين عنصريون تجاه اي فلسطيني يريد اللعب هل يقبلون ان يشتري ناديهم عرب؟ ما هذا التناقض؟ وايضا بالنسبة للإماراتيين لن يستطيع احد السخرية منهم مثل ما فعل الاسرائيليين وخصوصا العنصريين منهم، وبالامس شاهدنا خبر مسرحية اسرائيلية تستصغر الاماراتيين وتسخر منهم، و رزق الهبل على المجانين
ابوعمر
الجمعة، 27-11-2020 07:02 ص
.....الأيام ستثبت وستكشف وستعري الجذور الأصلية لهذه العائلة اليهودية التي تحكم الامارات ...جذور يهودية قد تكون من بقايا يهود خيبر..أو بني قينقاع...أكرمكم الله
علي عبؤد
الجمعة، 27-11-2020 04:57 ص
هؤلاء كشفؤ عن عمالتهم
انا
الجمعة، 27-11-2020 01:37 ص
عجبني العنوان العائلة الحاكمة