رياضة دولية

تشيلسي يسحق واتفورد بثلاثية ويشعل الصراع على المركز الرابع

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 57 ليستعيد المركز الرابع- الموقع الرسمي لتشيلسي
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 57 ليستعيد المركز الرابع- الموقع الرسمي لتشيلسي
تمكن نادي تشيلسي من تحقيق الفوز على ضيفه واتفورد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «ستامفورد بريدج» في العاصمة الإنجليزية لندن، لحساب الجولة 33 من منافسات «البريميرليج».

تشيلسي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 28 من زمن المباراة عبر الفرنسي أوليفيه جيرود، الذي تلقى تمريرة ذكية من روس باركلي داخل منطقة الجزاء، ليطلق الفرنسي تسديدة قوية سكنت شباك الضيوف.

وأضاف البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 43 عبر ركلة جزاء حصل عليها الأمريكي كريستيان بوليسيتش، وسددها ويليان بنجاح في الزاوية اليسرى لمرمى بن فوستر حارس مرمى واتفورد.


وقبل صافرة نهاية المباراة، وتحديدا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل روس باركلي الهدف الثالث لصالح تشيلسي، بعدما تلقى تمريرة من سيزار أزبلكويتا داخل منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة رائعة سكنت شباك واتفورد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 57 ليستعيد المركز الرابع في جدول ترتيب «البريميرليج» من نادي مانشستر يونايتد، حيث يتفوق «البلوز» على الشياطين الحمر بفارق نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 28 نقطة في المركز السابع عشر، ويواصل صراعه للهرب من مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية «تشامبيونشيب».
التعليقات (0)

خبر عاجل