رياضة دولية

رغم الخلاف بينهما.. ماغريغور يوجه رسالة مؤثرة لحبيب بعد وفاة والده

عبّر العديد من الشخصيات البارزة في كافة المجالات، عن مساندتهم لحبيب- الحساب الرسمي ل UFC
عبّر العديد من الشخصيات البارزة في كافة المجالات، عن مساندتهم لحبيب- الحساب الرسمي ل UFC
تعرض بطل الألعاب القتالية العالمي "حبيب نورمحمدوف" لفاجعة خسارة والده "عبد المناف نورمحمدوف"، بعد صراع الأخير لأشهر مع أمراض الصدر، وساهمت إصابته بفيروس "كورونا" في تدهور الحالة، حتى فارق الحياة، يوم أمس الجمعة.

وعبّر العديد من الشخصيات البارزة في كافة المجالات، عن مساندتهم لحبيب في تلك الأيام الصعبة، وقدم الكثيرون التعازي للبطل الذي لم يُقهر، ولكن التعزية الأهم كانت من غريمه وعدوه اللدود في مجال الألعاب القتالية "كونور ماكغريغور".

وفي ضوء هذه المأساة، كان البطل الإرلندي الذي أعلن اعتزاله للرياضات القتالية للمرة الثالثة، يظهر معدنه واحترامه بكلمات مواساة لحبيب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حيث كتب "فقدان الأب والمدرب والداعم المتفاني، كل التعازي.. ارقد في سلام عبد المناف نورمحمدوف".

وجاءت التعزية بعد أيام فقط من تعليق "سيئ السمعة" من المقاتل الشرس، قال فيه إن مشاكل عبد المناف الطبية، كانت مجرد تغطية، لانسحاب حبيب من المعارك وانخفاض مستواه، وهو شيء يجب أن يخجل منه الآن بعد تأكد خبر وفاة والد حبيب وصراعه مع المرض لفترة طويلة.

يذكر أن المقاتل الروسي الشهير ربح نزاله ضد ماكغريغور على لقب بطل الـ"UFC"، في شهر أكتوبر من عام 2018، ومن وقتها لم يحصل "النسر" على نزال إعادة، وظل طوال العام الماضي يُطالب بحقه في قتال حبيب مرة أخرى.
التعليقات (1)
مسلم
السبت، 04-07-2020 02:10 م
رحم الله كل مسلم ومسلمة انتقل الى جوار ربه .

خبر عاجل