رياضة عربية

صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ28 ويرد على مهنئيه (صور)

ولد صلاح يوم 15 حزيران / يونيو 1992 - صلاح - تويتر
ولد صلاح يوم 15 حزيران / يونيو 1992 - صلاح - تويتر

احتفل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعيد ميلاده الـ28 أمس الإثنين، وتلقى التهاني من ناديه وعدد من المشاهير بهذه المناسبة. 


ونشر النجم المصري على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، صورة له وهو يحمل كعكة عيد ميلاده الـ28، معلقا عليها بـ"شكرا للجميع على أمنياتهم الطيبة".

 

 

وكان فريقه ليفربول أول المهنئين، حيث نشر على صفحاته الاجتماعية مقطع فيديو باللغة العربية يتحدث عن صفات ومهارات اللاعب، مرفقا إياه برسالة: "بعزمه وإصراره وحبه لكرة القدم توج محمد صلاح ملكا لقلوب كل مشجعي ليفربول! كل عام وأنت بخير يا صلاح كل عام وأنت ملك".

 

وحرص العديد من المشاهير على تهنئة محمد صلاح بعيد ميلاده الـ28، من أبرزهم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي غردت له عبر "تويتر": "كل سنة وإنت طيب يا أخويا اللي بفتخر بيه".

 

كما تلقى صلاح التهنئة من الفنانة المصرية يسرا، بنشرها على "إنستغرام" صورة تجمعها به، وكتبت معها: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويا رب دايما ناجح وفخر لينا".

 

ومن جانبه اختار الفنان المصري آسر ياسين تهنئة، محمد صلاح بطريقته الخاصة، بنشره صورة يقلده فيها وهو مرتديا ملابس البحر ويمسك سمكة اصطادها، لكن مع فارق أن ياسين يظهر في صورته وهو يمسك بابنه من قدميه.

 

 

 

يشار إلى أن النجم محمد صلاح ولد يوم 15 حزيران / يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية المصرية.

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي سيخوض أولى مبارياته بعد عودة الدوري الإنجليزي، في 21 من يونيو/ حزيران الجاري، أمام فريق إيفرتون.

 

ووفق تقارير صحفية فإنه من المرتقب أن يغيب صلاح عن هذه المواجهة، إذ تعرض لإصابة عضلية، أثناء خوضه المران الجماعي مع الفريق.


التعليقات (0)

خبر عاجل