سياسة عربية

قناة للقذافي تهاجم حفتر: مرتزقة وقيادة افتراضية (فيديو)

خليفة حفتر- الأناضول
خليفة حفتر- الأناضول

هاجمت قناة "الجماهيرية" التابعة لأنصار الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، اللواء المتقاعد خليفة حفتر وقواته، ووصفته بأنه "قيادة افتراضية".

وأذاعت القناة عبر بثها على قمر نايل سات، وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا هاجم حفتر وقيادته، وقالت: "إن القادة الفعليين والحقيقيين لمعركة الوطن، هم الذين يتواجدون في ميدان الشرف، وليس من يعيش حياة الملذات والترف ويقطن آلاف الكيلومترات عن جبهات القتال ويعقد الصفقات التجارية والسياسية، ويتاجر بدماء البسطاء".

وأضافت في البيان: "نحن لا نتبع قيادة افتراضية لم تسمع بسقوط غريان في يد المليشيات إلا بعد 3 أيام ولا بسقوط الوطية إلا اليوم، قيادة لم تزر محاور القتال المشتعلة لما يقارب السنة والنصف".

وقالت إن "ما يحدث من انسحابات وهدنات عسكرية، ليست بتكتيكات كما يدعون، بل هي أوامر واجبة التنفيذ من وراء البحار".

وسخر أنصار القذافي من بيانات حفتر المتتالية، وشعاراته بالقول: "نؤكد مجددا رفضنا لساعات الصفر وساعات الهدنة الوهمية، والتفويضات السياسية، فنحن لا نتلقى تعليمات من الخارج، ولا نؤمن إلا ببقائنا على أرض المعركة، ولا نفوض أشخاصا لا يعلمون حتى مجريات المعارك على الأرض".



التعليقات (1)
زفتر و المنافقين سواء
الأربعاء، 20-05-2020 01:38 م
إنقلب السحر على الساحر و أهل النفاق أيضاً ينقلبون على أعقابهم. لا ينفعكم زفتر كما لم ينفعكم القدافي لكن هل آل النفاق يهتدون؟ كلا.