رياضة دولية

لاعب تنس يتبرع بجائزة مليون دولار لإطعام الأطفال

خطف فريتز الأضواء من مواطنته سيرينا وليامس والروسية ماريا شارابوفا المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا- فيسبوك
خطف فريتز الأضواء من مواطنته سيرينا وليامس والروسية ماريا شارابوفا المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا- فيسبوك

قرر لاعب كرة المضرب الأميركي تايلور فريتز المصنف 24 عالميا، التبرع بمبلغ مليون دولار أميركي للأطفال الجياع في بلاده، حصل عليه بعد فوزه ببطولة افتراضية عبر شبكة الانترنت.


وخطف فريتز الأضواء من مواطنته سيرينا وليامس والروسية ماريا شارابوفا المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا، في البطولة التي جمعت العديد من النجوم والمشاهير تحت اسم "ابق في المنزل سلام"، في إشارة إلى بطولات الغراند سلام.

وتواجه اللاعبون في شكل زوجي مكون من لاعب أو لاعبة مع شخصية من المشاهير في منافسات لعبة كرة المضرب عبر أجهزة "نينتندو" الموصولة بالانترنت، في إطار النشاطات التي يمارسونها في فترة العزل المنزلي الناتج عن تفشي وباء كورونا.

وتغلب فريتز ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي أديسون راي في المباراة النهائية على الياباني كي نيشيكوري ومنسق الأغاني الأميركي ستيف أوكي.

وقال فريتز، وفقا لموقع رابطة اللاعبين المحترفين: "كنت أكثر توترا مما عليه عادة في المباريات الحقيقية. كان الأمر ممتعا جدا. شكرا كي (نيشيكوري)، لا يزال علي الثأر لهزيمتي أمامك ثلاث مرات (ممفيس 2016، برشلونة وروما 2019)".

وتابع فريتز: "ألعب الكثير من ألعاب الفيديو وعدت إليها مؤخرا لأنه كان هناك الكثير من البطولات الافتراضية".

وسوف يتبرع فريتز وراي بجائزتهما المالية لمؤسسة "نو كيد هانغري" (لا أطفال جياع)، التي تكافح موضوع جوع الأطفال في الولايات المتحدة. وتلقى جميع المشاركين مبلغ 25 ألف دولار سيتبرعون به لجمعية خيرية من اختيارهم.


0
التعليقات (0)