سياسة عربية

تركي الفيصل يكشف عدد أمراء آل سعود المصابين بـ"كورونا"

نفى تركي الفيصل أن يكون مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض فرّغ لعلاج الأمراء- جيتي
نفى تركي الفيصل أن يكون مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض فرّغ لعلاج الأمراء- جيتي

تحدث رئيس الاستخبارات السعودي السابق، الأمير تركي الفيصل، عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين أفراد الأسرة الحاكمة "آل سعود".

 

وقال تركي الفيصل، في مقال تحت عنوان "خواطر «كورونية» (2)"، نشرته صحيفة "الشرق الأوسط"، إن عدد الأمراء المصابين بالفيروس أقل من 20 أميرا.

 

وأوضح أنه كشف عن هذا الرقم لنفي ما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" قبل أسابيع، حول وجود 150 أميرا مصابين بالفيروس.

 

وأضاف: "لم يُخصَّص المستشفى التخصصي لهم، بل إنه يعالج المواطنين والمقيمين كافة".

 

وكانت "نيويورك تايمز" كشفت مطلع نيسان/ أبريل الجاري، أن 150 أميرا أصيبوا بـ"كورونا"، ونقلت عن مسؤولين في مستشفى الملك فيصل التخصصي، قوله إنه خصص لعلاج المصابين بفيروس كورونا من العائلة المالكة، وإن هناك 500 سرير جرى تحضيرها لإصابات محتملة من العائلة والمقربين منهم.

وأشارت إلى أن الملك سلمان انعزل في جزيرة بالقرب من مدينة جدة، خوفا من انتقال العدوى إليه، في حين توجه ولي عهده محمد مع عدد من الوزراء إلى موقع آخر على ساحل البحر الأحمر.

 

وحتى صباح الخميس، أصاب فيروس "كورونا" أكثر من 21 ألفا في السعودية، توفي منهم 157 شخصا.

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفيروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الخميس، 30-04-2020 05:10 م
من لم يمت بالسيف، مات بغيره، تعددت ألأسباب والموت واحد!!! أللهم لا شماته. أسرة الشر، آل سعود يتمنى لها كل البشر ألإختفاء عن وجه ألأرض، لأنها أسرة ظالمة، منحطة، لا تمت للعروبة ولا للإسلام بصلة. تريد إستعباد البشر وإهانتهم. ألله هو المنتقم الجبار، أرسل عليهم الكورونا لتقتل المئات منهم ويتنفس العالم الصعداء من شرورهم وسفالاتهم.
مصري
الخميس، 30-04-2020 09:12 ص
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم و علي راسهم ابو منشار
خالد الرشيد
الخميس، 30-04-2020 08:41 ص
عندما يقول تركي الفيصل أن المصابين بالفيروس هم "أقل" من عشرين فهذا يعني أنه يتحزر ولا يعلم العدد الحقيقي أو أنه يغطي عليه. معروف عن تركي أنه منافق لمحمد إبن سلمان ويسوقه ويغطي على فساده وجرائمه لأنه مثله.
هذا صهيوني متصهين!
الخميس، 30-04-2020 08:13 ص
هذا شخص صهيوني متصهين حتى النخاع، وقد سبق في تصهينه تصهين أبي منشار الدموي بكثير. ولم يردعه تقدمه في العمر عن مواصلة هذا التصهين وبذاءاته. ولماذا انتظر شهراً كاملاً حتى يكذب رواية نيويورك تايمز لو كان صادقاً؟ ربما انتظر تعافي الكثيرين منهم حتى يقول بالرقم الأدنى. أدعو الله تعالى في شهره الكريم هذا أن يأخذهم جميعاً آل سعود السلوليين عن بكرة أبيه لأنه ببساطة لا خير في أحد منهم، وكلهم عصابة إجرامية.