علوم وتكنولوجيا

صور مسربة لهاتف جديد من "غوغل" تثير صدمة المتابعين

يأتي هاتف بيكسل الجديد بكاميرا خلفية واحدة وفلاش واحد على شكل مربع صغير- جيتي
يأتي هاتف بيكسل الجديد بكاميرا خلفية واحدة وفلاش واحد على شكل مربع صغير- جيتي

أثارت صور مسربة لهاتف مرتقب من شركة "غوغل" الأمريكية صدمة لمتابعي الهواتف الحديثة، نظرا للتراجع الكبير في التصميم عن هواتف منافسيه.

ونشر موقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص، الأربعاء، مجموعة من الصور المسربة لهاتف "بيكسل 4 إيه"، الأمر الذي لقي ردودا تشير إلى "صدمة" متابعي الهواتف الحديثة من هذا الإصدار الجديد.

 

 

 


وأظهرت الصور المسربة أن هاتف "غوغل" سيأتي بكاميرا أمامية على شكل "ثقب" في الزاوية العليا اليسرى من الهاتف، وهو ما تراجعت الكثير من الهواتف الجديدة عن استخدامه واستعانت بتقنية الكاميرا الأمامية المخفية.

ويظهر من الصور المسربة أيضا أن "بيكسل 4 إيه" سيأتي أيضا بمستشعر بصمة أصبع في الجهة الخلفية للهاتف، وهو ما تخلت عنه الشركات المنافسة ووضعت المستشعر مخفيا في قلب الشاشة اللمسية.

 

اقرأ أيضا: قيمة الشركة المالكة لـ"غوغل" تصل إلى تريليون دولار

ويأتي هاتف بيكسل الجديد بكاميرا خلفية واحدة وفلاش واحد على شكل مربع صغير، وهو أيضا أقل بكثير مما تستخدمه الشركات الأخرى التي يتراوح عدد الكاميرات الخلفية بها من 3 إلى 4 كاميرات، وبعض الهواتف تستخدم 5 كاميرات.

وربما تجهز "غوغل" مفاجأة بشأن تلك التسريبات، بحيث تكون تلك الكاميرا الخلفية الواحدة مثلا تحمل تقنيات أفضل من كل الكاميرات الخلفية التي يتم دعمها في باقي الهواتف المنافسة.

ويظهر من التسريبات أن هاتف "غوغل" المرتقب سيأتي بشاشة لمسية بقياس 5.81 بوصة مصنعة من الكريستال السائل.

 

 

 

التعليقات (0)

خبر عاجل