فنون منوعة

فنانة تونسية: قصي الخولي تزوج ابنتي على سنة الله ورسوله

قصي الخولي
قصي الخولي

أكدت الفنانة التونسية أمال علام، زواج ابنتها مديحة الحمداني، من الفنان السوري قصي الخولي، بعد أن شغلت القصة الوسط الفني خلال الأيام الماضية.

وقالت علام  خلال لقاء مع برنامج "فكرة سامي الفهري"، من تقديم الإعلامي التونسي هادي الزعيم: مديحة متزوجة من قصي، "على سنة الله ورسوله"، وهو ما أثار تساؤلات بشأن ما إذا كان الخول أعلن إسلامه، كونه مسيحي الديانة.

وأشارت إلى أن ابنتها تعرفت إلى الخول خلال عملها في دبي في شركة لتسويق الأعمال الفنية.

وأشارت علام إلى أنّها أطلقت اسم فارس على الطفل، وأن قصي كان يريد أن يطلق عليه اسم عميد، تيمّناً باسم والده، ولكن عميد هي رتبة في الجيش وفي تونس ممنوع تسمية أحد بهذا الاسم.

وصرّحت أنّ فارس يحمل الجنسية التونسية، وأنّ ابنتها ولدت في تونس وليس في أميركا، لأنها حضرت لزيارتها في تونس، وواجهت عارضاً صحياً، ولم تستطع ركوب الطائرة، مضيفة أنّ الطفل ولد في 2018، برغم أنّ قصي أعلن عن ولادة طفله في أواخر العام 2019.

 


 

4
التعليقات (4)
rmb
الإثنين، 24-02-2020 12:24 ص
عجبا هل سنة الله و رسوله تزويج النساء من النصارى وأين ولي هذه المرأة الذي وافق على هذا ولعله يضبط زوجته التي تظهر بهذا الشكل المقرف وشكرا.
مشرق ومغرب
الأحد، 23-02-2020 06:31 م
من أية الطرق يأتي مثلكن الاسلام ما لون الكيلوت يا اقحاب والسوتيان
ناقد لا حاقد
الأحد، 23-02-2020 02:45 م
عيب و عار اخبار مثل هاته على موقع عربي 21
بوطيب المغرب
الأحد، 23-02-2020 01:54 م
في تونس لا تسأل عن الحلال او الحرام.فمؤسس الجمهورية الحبيب بورقيبة كان يأكل في ىمضان جهارا نهاىا امام الشعب..ان تتزوج مسلمة تونسية من مسيحي او حتى ملحد شيئ عادي عندهم..