سياسة عربية

ابن سلمان يؤكد لترامب تعاونه المطلق بحادث فلوريدا

ابن سلمان لترامب: سنزودكم بكل المعلومات التي تساعد في التحقيقات- جيتي
ابن سلمان لترامب: سنزودكم بكل المعلومات التي تساعد في التحقيقات- جيتي

ذكرت وكالة الأنباء السعودية أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اتصل بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد، وعبر عن تعازيه ودعمه لعائلات ضحايا إطلاق الرصاص بقاعدة بحرية في فلوريدا.


وأكد ولي العهد للرئيس الأمريكي أن السلطات السعودية ستعرض تعاونها المطلق مع الولايات المتحدة، وستزودها بكل المعلومات التي تساعد في التحقيقات.


وكان مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي قال في وقت سابق الأحد، إن المحققين يعتقدون أن ضابطا بسلاح الجو السعودي، تصرف بمفرده يوم الجمعة عندما قتل ثلاثة أشخاص وأصاب ثمانية آخرين في قاعدة تابعة للبحرية الأمريكية في بنساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية، قبل أن يرديه أحد نواب قائد الشرطة قتيلا.

 

اقرأ أيضا: الشمراني تصرف بمفرده وزملاؤه السعوديون يتعاونون مع التحقيق

التعليقات (2)
الفرق بين الرجال والعبيد
الإثنين، 09-12-2019 08:37 ص
هذا الطاغية المتسأسد على شعبه يقتل ويسجن ويعذب وينتهك الحرمات هو مجرد جرذ مذعور بين انياب ثعلب جائع. خنوع الشعوب لامثال هؤلاء الجرذان المستأسدة وعدم مواجتها والتخلص منهم خوفا وجبنا من الموت فإن الموت آتيهم لا محالة لكن يبقى الفرق بين ان تموت عزيزا وانت تزود عن مالك وعرضك وكرامتك او ان تموت ذليلا في سجون هؤلاء الرعاع وقد فقدت كل ذلك
ترامب
الإثنين، 09-12-2019 01:19 ص
مش علكيفك يا واطي غزبنا عنكم و القندرة علي راسة يا كلب يا قاتل يا مجرم يا سافل يا منحط يا فاجر يا قواد طبعا هذة الاوصاف لك ولا بوك و ل محمد بن زايد و الانقلابي السيسي السافل النذل الذليل بلحة و ل بتاع البحرين الرخيص الشحاد

خبر عاجل