رياضة دولية

رونالدو في مرمى الانتقادات بعد خروج يوفنتوس من دوري الأبطال

تعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو (34 عاما) من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو- فيسبوك
تعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو (34 عاما) من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو- فيسبوك

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات كثيرة في إيطاليا عقب خروج فريقه يوفنتوس من منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


واعتبرت وسائل الإعلام الإيطالية أن رونالدو كان له دور كبير في خروج فريق "السيدة العجوز" من المسابقة الأوروبية، بعدما كان الجميع يمنّي النفس بتتويجه مع الفريق باللقب.

ومن جهته، حمّل المدرب الإيطالي ماركو تارديلي رونالدو مسؤولية خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا وضياع حلم التتويج باللقب.


وقال تارديلي في تصريحات لموقع "راي سبورت" الرياضي إن اللاعب كان قادرا على تقديم مستوى أفضل في مباراة إياب ربع النهائي أمام أياكس أمستردام الهولندي.


وأضاف: "يوفنتوس يحتاج إلى التركيز في إدارة الفريق، كريستيانو رونالدو لعب أكثر مما يجب هذا العام، ولكن هو من يفرض هذا، كان بوسعه أن يقدم المزيد أمام أياكس.


وتابع: أعتقد أن بعض اللاعبين يقدمون أقل مما يستطيعون بجوار رونالدو، إنهم يعانون معه دون أن يدركوا هذا، ديبالا هو أحد هؤلاء.


وظهرت عدة تقارير عبر وسائل الإعلام الإيطالية بعد سقوط يوفنتوس أمام أياكس الهولندي، تتحدث عن إمكانية رحيل رونالدو عن السيدة العجوز.


ولكن النجم البرتغالي نفى صحة هذه الشائعات، وقال في تصريحات نشرتها الصحف المختلفة قبل يومين: سأبقى في يوفنتوس بنسبة ألف بالمئة.


وتعاقد يوفنتوس مطلع هذا الموسم مع رونالدو (34 عاما) من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو، مع راتب سنوي يصل إلى 31 مليونا، بهدف المساهمة في إحراز لقب دوري الأبطال، الغائب عن خزائن "السيدة العجوز" منذ 1996.

التعليقات (1)
محمد عبدالنبي الأمير
الثلاثاء، 23-04-2019 09:17 ص
رونالدو لاعب كبير