سياسة عربية

شاهد وزير الدفاع القطري في أول ظهور له بالزي العسكري

العطيةللجنود: في تواجدكم لا يستطيع أحد أن يمس بـ"سم" واحد فيها- وزارة الدفاع القطرية
العطيةللجنود: في تواجدكم لا يستطيع أحد أن يمس بـ"سم" واحد فيها- وزارة الدفاع القطرية

تفقد وزير الدفاع القطري، ونائب رئيس مجلس الوزراء، خالد بن محمد العطية، تمرين "مقدام" التعبوي لمنتسبي هيئة الخدمة الوطنية في معسكر "جو السلامة"، في أقصى الجنوب الغربي وعلى الحدود القطرية السعودية.

 

وقال العطية، في كلمة له للجنود المشاركين في التمرين: "في تواجدكم لا يستطيع أحد أن يمس بـ"سم" واحد فيها".

 

وتمرين "مقدام" التعبوي، هو امتداد لسلسلة التمارين العسكرية الاحترافية، التي تسهم في تطوير اللياقة البدنية والكفاءة القتالية لجميع أفراد منتسبيها، وفقا لوزارة الدفاع القطرية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع القطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورا ومقطع فيديو، لوزير الدفاع في أول ظهور علني له بالزي العسكري منذ توليه المنصب في العام 2016.

 

وظهر العطية، خلال تفقده للمعسكر، مرتديا زي هيئة الخدمة الوطنية المعروف ضمن تشكيلات القوات المسلحة، وعصبة الرأس التي يرتديها قادة العمليات العسكرية.

pic.twitter.com/j6s8YVEPHr

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع يشهد تمرين مقدام التعبوي لمنتسبي هيئة الخدمة الوطنية اليوم، في معسكر جو السلامه

 

pic.twitter.com/53zu5SXidJ

واعتبر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور العطية بالزي العسكري دلالة على جاهزية القوات المسلحة القطرية، ورسالة لكل من يحاول ابتزاز قطر.

pic.twitter.com/QXH2ghUB3J

 

 

وسبق للعطية أن خدم في القوات الجوية الأميرية القطرية من عام (1987 - 1995) كطيار مقاتل، قبل أن يلتحق بالمجالات الحقوقية والدبلوماسية ويتقلد أعلى درجات المناصب الوظيفية بها.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل