أخبار متعلقة

أشرف حكيمي

بعد اتهامه بالاغتصاب.. المغربي حكيمي يتلقى "صدمة قوية" من زوجته

تلقي النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، "ضربة قوية من زوجته وذلك بعد أسابيع من اتهامه في واقعة اغتصاب بفرنسا.

27-Mar-23 06:28 PM

تفاعل واسع مع عناق حكيمي ووالدته.. تعرّف إلى قصة كفاحها

نشر حكيمي صورة من عناقه لوالدته وتقبيل رأسها، معلقا "أحبك أمي".

28-Nov-22 09:33 PM

بسبب فلسطين.. صافرات استهجان ضد حكيمي في مباراة بتل أبيب

تعرض النجم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لصافرات استهجان من قبل الجماهير الحاضرة في الملعب الذي احتضن للسوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونانت، اليوم الأحد، بتل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

31-Jul-22 11:08 PM

اختيار نجم عربي كـ"أفضل ظهير أيمن في العالم"

أعلنت شبكة ESPN الأمريكية عن قائمة أفضل أظهر يمنى في العالم لهذا العام 2021، والتي شهدت تواجد النجم عربي على رأس القائمة.

30-Nov-21 08:42 PM

ميسي يفاجئ مدربه ويرفض مصافحته بعد استبداله

فاجأ النجم الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ليونيل ميسي، ورفض مصافحة مدربه ماوريسيو بوكيتينو خلال المباراة التي جمعت الفريق الباريسي مع ضيفه أولمبيك ليون الأحد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

20-Sep-21 12:50 AM

بعد تضامنه مع فلسطين.. حكيمي يتعرض لصافرات استهجان بتل أبيب

تعرض النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، اللاعب الجديد لنادي باريس سان جيرمان، اليوم الأحد لصافرات استهجان، في المباراة التي تجمع فريقه بخصمه ليل، في كأس الأبطال الفرنسي (كأس السوبر الفرنسي) بتل أبيب في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

01-Aug-21 07:54 PM

بطريقة خاصة.. سان جيرمان يعلن رسميا ضم المغربي حكيمي (شاهد)

أعلن نادي باري س سان ديرمان الفرنسي لكرة القدم بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي بعقد يمتد حتى العام 2026.

06-Jul-21 04:54 PM

المغربي حكيمي يقود إنتر للفوز ومطاردة ميلان

قاد النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه إنتر ميلان لتحقيق الفوز على ضيفه سبيزيا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

20-Dec-20 04:42 PM

إنتر يكشف خبرا سارا لأنصاره بشأن المغربي "حكيمي"

كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن أخر الأخبار بشأن إصابة نجمه المغربي أشرف حكيمي بفيروس كورونا المستجد قبل أيام.

23-Oct-20 06:10 PM

نجم عربي وحيد في التشكيلة المثالية للموسم.. من هو؟

كشفت شبكة "whoscored" عن تشكيلة أفضل اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 21 عاما، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم المنقضي.

07-Aug-20 02:43 PM

المغربي حكيمي يوافق على الانتقال لأحد عمالقة الدوري الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند الألماني المعار من ريال مدريد، قد وافق على الإنتقال للدوري الإيطالي لخوض تجربة جديدة.

27-Jun-20 02:25 PM

حكيمي يعود إلى ريال مدريد قريبا.. هل يقاتل دورتموند من أجله؟

يبدو أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم قد حسم مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، عندما أكد مديره الرياضي أن مدافع أسود الأطلس سيعود إلى ناديه الأم ريال مدريد نهاية الموسم الحالي، فور نهاية فترة اعارته لموسمين.

12-Jun-20 07:51 PM

بروسيا دورتموند يضرب بسداسية أمام بادربورن (شاهد)

حقق فريق بورسيا دورتموند فوزا عريضا على مضيفه بادربورن بنتيجة 6-1، اليوم الأحد، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

31-May-20 06:21 PM

ما حقيقة عرض إنتر لضم المغربي أشرف حكيمي؟

تحدث أليخاندرو كامانو وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، عن حقيقة الأنباء التي تحدثت عن تقدم فريق إنتر ميلان الإيطالي بعرض لضم اللاعب.

22-May-20 05:05 PM

المغربي حكيمي مازال حائرا بشأن مستقبله.. هل يودع الريال؟

يبدو أن النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مازال حائرا بخصوص مستقبله.

19-Feb-20 04:39 PM

أشرف حكيمي يقود دورتموند لتحقيق أول فوز بدوري الأبطال (شاهد)

قاد الدولي المغربي أشرف حكيمي فريقه دورتموند الألماني لتحقيق أول فوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على مستضيفه سلافيا براغ التشيكي بهدفين دون رد في إطار الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

02-Oct-19 07:05 PM