أخبار متعلقة

ترامب

هكذا علق ترامب على الهجوم الإيراني ضد الاحتلال الإسرائيلي

استهل الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، خطابه أمام أنصاره في تجمع انتخابي حاشد في شنكسفيل بولاية بنسلفانيا مساء أمس السبت بالتعليق على الهجوم الإيراني على دولة الاحتلال الإسرائيلي.

14-Apr-24 02:10 PM

هاريس تتهم ترامب بالسعي لإعادة الولايات المتحدة "160 عاما" إلى الوراء

قالت هاريس في كلمة لها خلال تجمع في توسون بولاية أريزونا، إن "هذا ما ستبدو عليه ولاية جديدة لترامب: مزيد من الحظر، ومزيد من المعاناة، ومستوى أقل من الحريات".

13-Apr-24 08:27 PM

وطن.. على مذبح الانتخابات الأمريكية

ترامب وبايدن ليسا أصدقاء الحق ولا أصدقاء العالم الحر، ولا الفلسطينيين ولا اليهود المتنورين، بل هما أصدقاء الظلم إن استمرا في النهج القائم على تجاوز حقوق شعبنا وإرادته بالحرية والاستقلال ​

10-Apr-24 02:45 AM

ليست المرّة الأولى.. ترامب يصف نفسه بـ"مانديلا العصر الحديث"

في منشور طويل، نشره على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشال"، أوضح ترامب بإسهاب هذه القيود المفروضة عليه، فيما اتهم القاضي بـ”انتهاك القانون والدستور في الوقت نفسه”.

07-Apr-24 05:07 PM

صحيفة عبرية تزعم تواصل الجهود لتحقيق "اتفاق تاريخي" مع السعودية رغم حرب غزة

ذكر مقال نشرته صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية، نقلا عن مصدر سياسي إسرائيلي، أن "المحاولات للوصول إلى اتفاق مع السعودية تتواصل كل الوقت حتى بعد نشوب الحرب"..

06-Apr-24 08:57 AM

الكشف عن فحوى اتصال ترامب وابن سلمان الأول بعد 3 سنوات

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن فحوى الاتصال الذي أجراه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وهو الأول منذ 3 سنوات..

06-Apr-24 08:52 AM

الإجهاض مقابل الهجرة.. هذه أبرز قضايا بايدن وترامب في الانتخابات

وجّه بايدن، انتقادات لمنافسه بإعلان انتخابي في ولايات متأرجحة؛ حيث يظهر ترامب فخورا بفضله في قلب قضية "رو ضد وايد"، وذلك في أعقاب قانون سيدخل حيز التنفيذ في فلوريدا، يحظر على النساء الإجهاض بعد ستة أسابيع من الحمل.

05-Apr-24 03:28 PM

أول اتصال بين ترامب وابن سلمان منذ مغادرة الأول منصبه عام 2021

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، عن أول اتصال أجراه الرئيس السابق دونالد ترامب مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، منذ مغادرة الأول منصبه الذي شغله من 2017 إلى 2021.

05-Apr-24 08:24 AM

ترامب: "إسرائيل" تخسر حرب العلاقات العامة بسبب غزة.. توقفوا بسرعة

دعا دونالد ترامب الاحتلال إلى إنهاء الحرب بسرعة في غزة؛ لأنها تخسر حرب العلاقات العامة، بسبب المشاهد الصادرة من هناك.

04-Apr-24 10:24 PM

لتجنب مصادرة أصوله.. ترامب يدفع سندات بملايين الدولارات

يمنع السند المدعية العامة في نيويورك، ليتيشيا جيمس، من ملاحقة ممتلكات ترامب، بما في ذلك برج ترامب ومنتجعه وملعب الغولف في ويستشستر وعقار مارالاغو الخاص به في فلوريدا.

03-Apr-24 05:58 PM

ترامب: المهاجرون "حيوانات" وأمريكا ستنتهي إذا خسرت الانتخابات

وصف المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب المهاجرين غير الشرعيين في الولايات المتحدة بأنهم "حيوانات" و"ليسوا بشرا" في كلمة ألقاها في ميتشيغان، ليعود إلى اللغة المهينة التي كثيرا ما استخدمها في حملاته..

03-Apr-24 07:18 AM

حملة للتصويت بـ"ورقة بيضاء" بانتخابات نيويورك التمهيدية بسبب دعم بايدن لإسرائيل

أطلق زعماء ديمقراطيون في ولاية نيويورك الأمريكية، حملة للتصويت بورقة بيضاء في الانتخابات التمهيدية في الولاية، احتجاجا على سياسة الرئيس جو بايدن المؤيدة لإسرائيل في الحرب على غزة.

02-Apr-24 04:41 PM

ترامب يعلن تعليق حملته للانتخابات الرئاسية.. ويوضح

أحدث الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب مفاجأة الاثنين بإرسال رسالة الى مؤيديه جاء فيها "أنا أعلّق حملتي"، تبيّن لاحقا أنها كذبة أول نيسان/أبريل وتهدف في الواقع إلى جمع أموال جديدة لحملته للانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/نوفمبر.

01-Apr-24 08:07 PM

"بايدن المختطف".. هل يهدد الذكاء الاصطناعي الانتخابات الأمريكية؟

هددت تقنية الذكاء الاصطناعي الانتخابات الأمريكية، وتسبب في حالة شحن بين مؤيدى كل مرشح في الانتخابات المزمع إقامتها تشرين ثاني / نوفمبر 2024.

01-Apr-24 01:45 PM

ECO: الاقتصاد الأوروبي يواجه صدمة ثلاثية.. وهذه الأخطاء تفاقم الضرر

نشرت صحيفة "الإيكونوميست" البريطانية تقريرًا، ترجمته "عربي 21"، قال إن أوروبا تواجه موجة من الواردات الرخيصة من الصين، والتي قد تلحق الضرر بالمصنعين..

31-Mar-24 01:21 PM

ملياردير أمريكي يهودي يضع ثروته في خدمة ترامب ونتنياهو

وضع الملياردير الأمريكي جيف ياس، ثروته في خدمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والذي يتجهز لخوض الانتخابات المقبلة في الولايات المتحدة، منافسا للرئيس الحالي جو بايدن..

30-Mar-24 07:56 PM