أخبار متعلقة

يوسي ميلمان

خبير أمني إسرائيلي كبير: لا نهاية للحرب في الأفق.. انتقد "مجلس الحرب"

يواجه نتنياهو وقادة الجيش انتقادات واسعة بسبب فشل الحرب على غزة في تحقيق أهدافها..

20-Dec-23 11:54 AM

خبير إسرائيلي: تباهي تل أبيب أمام طهران يجبرها على الرد

قال الخبير الأمني الإسرائيلي يوسي ميلمان، في مقال له، في موقع "ميدل إيست آي" البريطاني، إن التباهي المستمر لإسرائيل أمام إيران واستفزازها بشكل متكرر يجبر الأخيرة على الرد..

18-Apr-21 01:24 PM

خبير أمني إسرائيلي: نتنياهو وترامب فشلا باستدراج إيران للحرب

من المحتمل أن يكون نتنياهو وترامب وافقا على استفزاز إيران وافتعال المشاكل لبايدن. إذا لم تنتقم طهران، فمن المحتمل أن يكون ذلك على نطاق أضيق

08-Dec-20 01:32 PM

كاتب إسرائيلي: هكذا أصبحت تركيا أكبر تهديد لتل أبيب

شرح الكاتب الاسرائيلي المعروف يوسي ميلمان كيف أصبحت العلاقات بين اسرائيل وتركيا متردية، وكيف تحولت أنقرة الى مصدر قلق للساسة في تل أبيب الذين باتوا ينظرون اليها على أنها "مصدر تهديد" بعد أن كانت في السابق شريكاً للاسرائيليين في المنطقة.

26-Jun-20 05:35 PM

هذا ما حققته علاقة نتنياهو مع بوتين لإسرائيل في سوريا

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن استثمار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في علاقاته مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حقق نتائجه بعدم منع "إسرائيل" من العمل في سوريا.

17-Jul-18 01:28 PM

خبير أمني إسرائيلي يقرأ خطاب ترامب بشأن إيران

قال خبير الأمن الإسرائيلي، يوسي ميلمان، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تصرف لأول مرة كرئيس قوة عظمى منذ دخوله البيت الأبيض، لافتا إلى أن خطابه حول الاتفاق النووي مع إيران هو خطوة "حكيمة" من شأنها أن تدفع بالمسؤولين الإيرانيين إلى مراجعة أوراقهم.

15-Oct-17 06:06 PM

محلل إسرائيلي يقرأ أسباب الدخول التركي لجرابس وأبعاده

تناول المعلق الإسرائيلي المختص بالشؤون الأمنية والاستخباراتية، يوسي ميلمان، في مقال له في صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أسباب دخول تركيا إلى جرابلس السورية، وتسهيل سيطرة الجيش السوري الحر عليها..

25-Aug-16 02:21 PM

خبير أمني إسرائيلي: البغدادي يعيش على وقت مستقطع

قال الخبير الإسرائيلي يوسي ميلمان إن زعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي يعيش على وقت مستقطع، واصفا إياه بـ"الميت السائر"، مشددا على أن نهاية التنظيم اقتربت.

15-Jun-16 06:23 PM

ما قصة "الفيروس" الذي كان سيدمر الحواسيب النووية الإيرانية؟

قالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إن الولايات المتحدة وإسرائيل قامتا بتطوير برنامج فيروسي لتدمير الحواسيب النووية الإسرائيلية، إلا أن العملية فشلت بسبب قيام إسرائيل بتشغيل البرنامج دون تنسيق أمريكي..

16-Feb-16 03:17 PM

معاريف: إسرائيل ستتدخل إذا تعرض دروز سوريا للخطر

قال الكاتب الإسرائيلي يوسي ميلمان إن "إسرائيل لن تسكت عن تعرض الدروز في سوريا لخطر وجودي".

05-Jun-15 02:31 PM