أخبار متعلقة

غزالة

آخر خلاف بين رستم غزالة ورفيق الحريري.. هذه تفاصيله

سلطت صحيفة "النهار" اللبنانية الضوء على الخلاف الأخير الذي نشب بين رئيس الوزراء الراحل رفيق الحريري، ورئيس جهاز الأمن والاستطلاع في القوات السورية العاملة في لبنان، رستم غزالة، الذي كان يشغل أرفع منصب سوري خلال فترة الوصاية السورية على لبنان.

04-Aug-20 05:24 PM

سماحة بريئا وكنعان منتحرا وغزالة راحلا: قصص موت معلن

ينتمي قرار القاضي العسكري اللبناني الحكم على ميشال سماحة بالسجن أربع سنوات ونصف السنة إلى مجموعة وقائع غرائبية يشهدها إقليمنا في الآونة الأخيرة. موت رستم غزالة، والشائعات حول علي المملوك، والمعارك الغامضة في القلمون، والغارات الإسرائيلية على مواكب مجهولة في سورية.

17-May-15 02:02 AM

نشر مذكرات غزالة قد يطيح برؤوس كبيرة في دول عربية وأجنبية

نقلت صحيفة القبس الكويتية عن مصادرها أن إحدى الدول العربية حصلت على مذكرات اللواء رستم غزالة خلال فترة الوجود السوري في لبنان، حيث كان يتولى منصب رئيس فرع الاستطلاع.

28-Apr-15 06:34 AM

وفاة رستم غزالي في سوريا بعد غيبوبة لأسابيع إثر فسخ جسده

أكدت مصادر إعلامية متطابقة الجمعة وفاة رئيس شعبة الأمن السياسي السابق اللواء رستم غزالي، بعد أسابيع من صراعه مع الموت في إحدى المستشفيات السورية وإعفائه من منصبه بأمر مباشر من رئيس النظام السوري بشار الأسد.

24-Apr-15 01:22 PM

موقع لبناني: نظام الأسد فسخ جسم اللواء رستم غزالة

أفادت مصادر طبية أن نظام الأسد أقدم على تعذيب مدير الأمن السياسي في سوريا اللواء رستم غزالة، إلى حد "فسخ" جسمه، وفقا لما نقله الموقع الإخباري شفاف الشرق الأوسط.

06-Apr-15 11:49 PM