أخبار متعلقة

دافيد هيرست

انقلاب تونس.. لماذا أيامه يمكن أن تكون معدودة؟

انقلاب الرئيس التونسي قيس سعيد يفقد زخمه، فهو لا يحظى بالدعم الأجنبي الذي يحتاجه حتى يدير البلاد منفردا، ودوائر أوسع وأوسع من التونسيين في الداخل باتوا يدركون من الذي يدير الدولة حاليا؛ الحكومة والقضاء.

06-Aug-21 07:30 AM

لماذا ليس بوسع محمد بن سلمان أن يجد سبيلا للراحة؟

لماذا ليس بوسع محمد بن سلمان أن يجد سبيلا للراحة؟ الإجابة تجدونها في هذا البودكاست

12-Sep-20 04:13 PM

هيرست يحلّل أسباب وتداعيات إقصاء ابن سلمان لفهد بن تركي

نشر الكاتب البريطاني، دافيد هيرست، مقالا في "ميدل إيست آي"، تحدث فيه عن أسباب وتداعيات إقالة ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لابن عمّه، قائد العمليات المشتركة في اليمن، فهد بن تركي بن عبد العزيز.

07-Sep-20 10:35 PM

هيرست: خطة الضم الإسرائيلية تجدد النكبة

قال الكاتب البريطاني، دافيد هيرست، إن خطة الضم لمناطق في الضفة الغربية المحتلة، والتي تفكر بها إسرائي، تجدد النكبة التي تمر ذكراها الـ72 هذه الأيام.

15-May-20 06:21 PM

خطة الضم الإسرائيلية تجدد النكبة

إذا كان الهدف من الذكرى السنوية هو إحياء الأحداث التي انقضت، فلا يلام من يظن أن ما حصل قبل 72 عاماً فقد بات شيئاً من الماضي.

15-May-20 06:04 PM

حظر الإخوان المسلمين: رسالة ترامب القاتلة للعرب

النضال ضد هذا الحظر لا يتعلق بما إذا كان الإسلام السياسي شيئا جيدا أو شيئا سيئا، ولكنه يتعلق بالدفاع عن الديمقراطية داخل أمريكا وخارجها.

03-May-19 02:15 PM

سادة الأرض: لماذا لن يدوم انتصار إسرائيل

استراتيجياً، يوجد أمام إسرائيل واحد من خيارين: إما أن تستمر في كونها دولة أمنية أو تتفاهم مع الناس الذين شردتهم وتسيطر عليهم

02-Feb-19 08:37 PM

هيرست يستعرض نفاق أمريكا والغرب بين أوكرانيا ومصر

أبدى الكاتب الصحفي دافيد هيرست استياءه ممّا أسماه "النفاق العميق" وراء رد الفعل الغربي تجاه ضحايا الميدان في كييف، بالمقارنة مع ردود أفعاله على انتهاكات أخرى وقعت في أنحاء متفرقة من العالم وعلى رأسها انتهاكات حقوق الإنسان في مصر وما حدث في مذبحة رابعة العدوية.

26-Feb-14 11:30 AM

خبر عاجل