أخبار متعلقة

مكافأة مالية

تركيا تعتزم إدراج دحلان على "النشرة الحمراء".. ومكافأة مالية

كشف وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، الجمعة، أن بلاده تعتزم إدراج الفلسطيني والقيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، على النشرة الحمراء للمطلوبين.

22-Nov-19 11:52 AM

هولندا تضع مكافأة كبيرة للبحث عن مغربيين.. ما علاقة دبي؟

وضعت النيابة العامة الهولندية مكافأة مالية بلغت قيمتها 100 ألف يورو، لكل من يدلي بمعلومات تساعد في إلقاء القبض على مطلوبين للعدالة من أصول مغربية، تتهمهما بارتكاب سلسلة جرائم قتل في هولندا..

26-Jul-19 02:14 PM

مكافأة مالية صينية لمن يبلّغ عن أي ملتحٍ أو منقبة

حددت الصين مكافأة قدرها ألفا يوان، ما يعادل "275 يورو"، لمن يبلغ عن أي شاب ملتح أو امرأة منقبة في إقليم "شينجيانغ" الواقع في شمال غرب البلاد ويشهد توترا بين إثنيتي "الهانس" الصينيين و"الأويغور" المسلمين..

23-Feb-17 10:16 AM

"أبل" تعرض مكافآت مالية ضخمة لمن يعثر على ثغرات أمنية

قالت شركة "أبل" إنها تعتزم عرض مكافآت مالية تصل إلى 200 ألف دولار للباحثين الذين يرصدون ثغرات أمنية في منتجاتها لتنضم إلى عشرات الشركات التي تعرض بالفعل مبالغ للمساعدة في الكشف عن أوجه قصور في منتجاتها.

05-Aug-16 06:28 PM

تركيا تُقر "مكافأة مالية" لمقدمي معلومات حول "إرهابيين"

نشرت الجريدة الرسمية التركية، في عددها الاثنين، قانون رقم 3713 المصنف ضمن قوانين مكافحة الإرهاب في النظام الداخلي لوزارة الداخلية، الذي يقر بـ"تقديم مكافآت مالية للأشخاص الذين يساعدون في إلقاء القبض على مرتكبي الجرائم الإرهابية، أو الإبلاغ عن أماكنهم أو الكشف عن هوياتهم".

31-Aug-15 04:44 AM

17 الف دولار لمن يقتل أو يعتقل "إرهابيا" في العراق

اعلنت وزارة الدفاع العراقية الخميس عن مكافأة مالية لكل من يقتل او يعتقل "ارهابيا اجنبيا" ينتمي الى تنظيم القاعدة او الى تنظيم "الدولة الاسلامية في العراق والشام".

20-Feb-14 05:50 PM