أخبار متعلقة

أن اس او

FT: شركة التجسس الإسرائيلية "NSO" تراهن على عودة نتنياهو للحكم

تراهن شركة تكنولوجيا إسرائيلية متهمة بإنتاج برامج تجسس وممنوعة من العمل في الولايات المتحدة، على عودة اليميني بنيامين نتنياهو للحكم في دول الاحتلال، بحسب ما ذكرته صحيفة فاينانشيل تايمز.

07-Dec-22 02:46 PM

نيويوركر: كيف تتجسس الأنظمة الديمقراطية على مواطنيها؟ ج1

نشرت صحيفة ذي نيو يوركر، تقريرا مطولا، من إعداد رونان فارو، تناول فيه القصة الحقيقية لما أسماه "أبشع برنامج تجسس تجاري، وشركات التكنولوجيا الكبيرة التي تشن الحرب عليه"..

23-Apr-22 06:57 AM

"زوم" تقطع علاقاتها مع "NSO" الإسرائيلية بسبب التجسس

قررت شركة محادثات الفيديو "زوم" قطع علاقاتها مع شركة التجسس الإسرائيلية "أن أس أو" بسبب برامج التجسس، بعد تقارير انتهاكات لحسابات موظفي الحكومة الأمريكية.

20-Dec-21 08:13 AM

بلومبيرغ: "NSO" الإسرائيلية تتجه إلى إغلاق "بيغاسوس"

قالت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، الإثنين، إن مجموعة "NSO" الإسرائيلية، باتت تفكر جديا في إغلاق برنامج "بيغاسوس" الذي هزّ سمعة الشركة بفضائح التجسس، بعد استخدامه من قبل الاحتلال وحكومات قمعية.

13-Dec-21 09:10 PM

"NSO" الإسرائيلية تلغي صلتها بالإمارات بعد فضيحة حاكم دبي

قالت وسائل إعلام بريطانية، الأربعاء، إن شركة (إن.إس.أو) الإسرائيلية، أنهت علاقتها بالإمارات، بعد فضيحة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، الذي استخدم تقنية تبيعها الشركة للتجسس على زوجته السابقة، الأميرة هيا بنت الحسين.

07-Oct-21 12:14 PM

تحقيق يجيب عن 11 سؤالا حول برنامج "بيغاسوس" الإسرائيلي

أجاب استقصاء واسع النطاق على أكثر الأسئلة إلحاحا بشأن عمليات التجسس على الهواتف الذكية، ولا سيما تلك التي تقوم بها شركة "أن أس أو" (NSO) الإسرائيلية، من خلال برنامج "بيغاسوس"..

18-Jul-21 07:12 PM

نتائج خطيرة لتحقيق حول برنامج "بيغاسوس" الإسرائيلي للتجسس

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية تحقيقا واسعا أجرته بالتعاون مع 16 مؤسسة أخرى من 10 دول، خلص إلى نتائج خطيرة حول برنامج "بيغاسوس" الإسرائيلي للتجسس، التابع لمجموعة "أن أس أو" (NSO) التي تتخذ من الأراضي المحتلة مقرا لها..

18-Jul-21 05:49 PM

انتقاد أممي لاستضافة لندن شركة قرصنة إسرائيلية

انتقد محقق خاص للأمم المتحدة، استضافة شركة قرصنة اسرائيلية في لندن، بحسب ما نقلت صحيفة "الغارديان".

08-Feb-20 01:07 PM

بعد بيزوس.. "FBI" يحقق بقيام شركة إسرائيلية بعمليات اختراق

كشفت وكالة "رويترز" الجمعة، عن معلومات حصرية لها، بشأن بدء مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي "FBI"، تحقيقات بشأن تورط شركة تكنولوجيا إسرائيلية بعمليات اختراق.

31-Jan-20 09:02 AM

أمنيستي: المغرب استخدم برامج إسرائيلية للتجسس على النشطاء

كشفت منظمة العفو الدولية، الخميس، عن استخدام السلطات المغربية لبرنامج معلوماتي تجسسي تصنعه شركة "أن اس او" الإسرائيلية لملاحقة نشطاء حقوق الإنسان بالمملكة.

10-Oct-19 02:37 PM