سياسة عربية

الحوثيون: نمتلك مئات الصواريخ وطائرات بدون طيار انتحارية

فارس: الحوثيون لديهم قدرة على استهداف القواعد العسكرية في السعودية ـ أ ف ب
أكد القيادي في حركة أنصار الله (الحوثي) مهند محمد السلامي، أن الحركة لديها مئات الصواريخ الدقيقة، بالإضافة إلى منظومة من الطائرات بدون طيار، متطورة وانتحارية، ويمكن لها أن تفجر في أي موقع في المناطق الجنوبية أو حتى السعودية.

وأوضح السلامي لوكالة أنباء "فارس" الإيرانية، أنه "لدينا قدرة على استهداف القواعد العسكرية والمناطق الاقتصادية في السعودية"، مضيفا أن "الرياض قلقة من التطورات العسكرية الأخيرة في البلاد، لأن اللجان الثورية والمجاهدين قمعوا الإرهاب في عدن".

وأضاف السلامي، بحسب "فارس"، أن قرارات القمة العربية وحتى الأمم المتحدة، سطحية وغير متكاملة في اليمن، مضيفا أن "قرارات القمة لا اعتبار لها ولم تعالج مشاكل اليمن والشعب اليمني بصورة عامة".

وقال إن حركة أنصار الله واللجان الثورية قضت على أمير القاعدة في عدن، وكشفت الحركة عن مخططات إجرامية تستهدف الشعب اليمني وسائر المحافظات، على حد تعبيره.

وكشف القيادي في حركة أنصار الله، عن وجود خلاف بين محمد بن سلمان وزير الدفاع السعودي، قائد العملية العدوانية على اليمن، واللواء الركن العطية، وزير الدفاع القطري، بشأن التدخل البري باليمن، وفقا لوكالة "فارس".