سياسة دولية

موقع أمريكي: ترودو أظهر للعالم كيفية مصافحة ترامب (فيديو)

ترودو استغرق ثوان وهو ينظر ليد ترامب قبل مصافحته- تويتر
ترودو استغرق ثوان وهو ينظر ليد ترامب قبل مصافحته- تويتر
قالت مواقع ورواد مواقع تواصل اجتماعي في أمريكا إن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أظهر لجميع زعماء العالم كيف يجب عليهم مصافحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتحطيم نفوذه بشكل نفسي.

وقارن المواقع بين طريقة مصافحة ترودو مع ترامب ومصافحة العديد من المسؤولين والزعماء لرئيس الولايات المتحدة وأحدثت جدلا كبيرا لعنفها مثلما حصل مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي الذي صافحه ترامب لمدة 19 ثانية لم تخل من جذبه بقوه وتعليق ساخر للأخير قال فيه لآبي "إنك تملك يدا قوية".

وقال موقع " Occupy Democrats" إن ترودو أظهر للجميع مرة واحدة كيف يجب على الشخصيات مصافحة ترامب بعد نزوله من السيارة أمام البيت الأبيض والإمساك بكتف ترامب ومصافحة يده ليمنعه من جذبه بطريقته العنيفة ويحطم نفوذه.

وأشار إلى أن ترامب الذي يمتلك رصيدا هائلا من لغة الجسد بالتأكيد لن تغيب عن ذهنه الإشارات السلوكية التي أرسلها ترودو خلال مصافحته.

وأوضح الموقع أن النظر إلى وجه ترودو بعد المصافحة الأخيرة لترامب كأنها تقول: "نفترض أن طاقم البيت الأبيض ينظر الآن لترودو ويشعر بالغرابة ويتساءل لماذا لا نملك رئيسا عطوفا وذكيا مثله".

من جانبها قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن مصافحة ولقاء ترودو لترامب كان مدار حديث مواقع الإنترنت.

وأشارت ديلي ميل إلى أن الكاميرات التقطت صورا لترودو وهو ينظر بطريقة نقدية ليد ترامب الممدودة لمصافحته خلال لقائهما في البيت الأبيض.

وقالت إن "النصف ثانية" من نظرات ترودو تجاه يد ترامب قبل مصافحته تحولت إلى حديث كل مواقع الإنترنت والآراء اختلفت بين ردود قاسية وسخرية وفرح لدى البعض بما فعله مع ترامب.








2
التعليقات (2)
Kakos 55
الثلاثاء، 14-02-2017 07:20 م
Body language للرئيس المنتخب منقبل الشعب الامريكي الحر تقول ان ترامب أقوى من ان يقرأ لغة الجسد اما المشاهد الحذق يرئ زيف الإعلان وكذب المحتوى حيث ترامب لا يصافح الرئيس الكندي بل بك حذاقة من ترامب درشد الكندي بعنف والآخر منبهت أيها الصحف الصفرأ كفاية ترجمة خاطئة وكاذبة ومغرضة للقارئ العربي المسكين
عماد
الثلاثاء، 14-02-2017 06:11 م
اليد العليا خير من اليد السفلى : يخرب بيتك يا "ترمبيتى" الة موسيقية (trompette )