سياسة عربية

مقتل أربعة فلسطينيين عقب إغراق مصر لنفق حدودي

أنفاق غزة ـ الأناضول
أنفاق غزة ـ الأناضول
 
قتل أربعة عمال فلسطينيين بعد قيام السلطات المصرية بإغراق نفق تجاري يعملون فيه؛ بالماء قبل أيام، حيث تمكنت طواقم الدفاع المدني الفلسطيني الليلة الماضية وصباح اليوم من انتشال ثلاثة جثامين، ويجري العمل حاليا لانتشال الجثمان الرابع.
 
وأفاد مصدر أمني فلسطيني يعمل على الحدود الفلسطينية المصرية، بأن طواقم الدفاع المدني الفلسطيني عثرت على ثلاثة جثامين، منوها أن طواقم الدفاع المدني لا تزال تبحث عن الجثمان الرابع.
 
وأكد المصدر الأمني في حديث لـ"عربي21"، أن طواقم الدفاع المدني تعمل في ظروف صعبة للغاية بعد إغراق الجانب المصري المنطقة والنفق بالمياه.
 
وذكرت مصادر محلية، ان العمال هم، على بدوي وعماد بدوي ومحمد بدوي وسامي الطويل.
 
وتنتشر على الحدود المصرية أنفاق بين الجانب الفلسطيني والمصري، يتم استخدامها لتهريب السلع الغذائية بسبب الحصار المفروض على قطاع غزة، فيما يقوم الجيش المصري بإغراق الحدود بمياه البحر وذلك لمنع الفلسطينيين من التهريب.
التعليقات (3)
مصري
الأحد، 04-12-2016 08:18 م
اللهم عليك بالسيسي ومن والاه .
عبدالله
الأحد، 04-12-2016 04:15 م
الرسول صلى الله عليه وسلم قال, دخلت إمرأة النار لأنها حبست قطة الى ان ماتت جوعاً!! ما أعظمك يا ألله ما أرحمك وأعدلك ياربي؟؟ إنك تقتص من الانسان للحيوان!! إنه دين الرحمة والانسانية إذا طبق من قبل أهله لما وجدت مشكلة في الكون. ياترى كيف الله سيحاسب الذين تجوعون ملايين المسلمين وماذا سيكون مصيرهم؟؟ يجوعون المسلمين من اجل عيون اليهود المحتلين الظالمين!! وياتي من يدعي بانه مسلم ويقول هؤلاء الحكام هم اولياء الامور(مثل أبوبكر, عمر, عثمان, علي, وعمر عبدالعزيز رضي الله عنهم) يجب ان نطيعهم ولايجب الخروج عليهم!! طبعاً إذا كان الحاكم عدو الاسلام والمسلمين لايجب الخروج عليه اما اذا كان مسلماً مثل محمد مرسي(بالرغم من اني لااوافق نهج الاخوان المسلمين عموماُ) فيجب الخروج عليه ويجب صرف الميارات من الدولارات من اجل اسقاطه لانه من الخوارج!! يا ترى هؤلاء ماذا سيجيبون الله تعالى يوم القيامة؟؟؟ عدو الاسلام الذي يحارب الدين علناً يعتبر ولي الامر(بالرغم بانه لايدعي بانه ولي امر المسلمين) ولايجوز الخروج عليه ولكن المسلم يكون من الخوارج يجب الخروج عليه؟؟؟ من اية طينة هؤلاء؟
عبده ابن الوليد
الأحد، 04-12-2016 01:20 م
ما الجديد في الامر على السيسي وثلة من جيشه الذين خانوا شعبهم المصري وقتلوا ودمروا وحرقوا الالاف في رابعه والنهضه والذين سرقوا وسهلوا سرقة ترليونات مصر لهم ولمن قبلهم وهم الان في خندق الصهيونية حراسا لها ضد كل من هو مسلم فاوامر اسرائيل عليهم ملزمه وقتل الشعب الفلسطيني مهمتهم الاولى وكيف لا وهل شعب فلسطين اغلى من شعب مصر في الذين حرقوا وهتكت اعراضهم في رابعه والنهضه وانحاء كثيره في مصر ويوميا دون ذمة او دين انما خدمة للوظيفة عملوا مستعربين واعداء لكل العرب والمسلمين