رياضة دولية

هذا ما قاله راموس بعد تسجيله هدفا قاتلا بمرمى برشلونة

واعتبر قائد الريال أن المباراة كانت تنافسية بين الفريقين- أرشيفية
واعتبر قائد الريال أن المباراة كانت تنافسية بين الفريقين- أرشيفية
قال قائد ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس، السبت، بعد قيادته فريقه للتعادل أمام برشلونة خلال مباراة "الكلاسيكو" التي انتهت بنتيجة 1-1 إنه سجل "هدفا جيدا بعد عرضية من (لوكا) مودريتش على سبيل التغيير".

وأشار راموس في تصريحه الذي أوردته وكالة الأنباء الإسبانية إلى أن هدف التعادل الذي سجله في الوقت القاتل أيضا (ق92) في نهائي دوري الأبطال عام 2014 أمام أتلتيكو مدريد لتمتد المباراة لوقت إضافي فاز فيه النادي "الملكي" بأربعة أهداف كانت عرضيته أيضا من مودريتش.

وأوضح اللاعب أنه على الرغم من تمكن ريال مدريد من الحفاظ على فارق النقاط الست بين فريقه المتصدر وبرشلونة صاحب المركز الثاني، إلا أن المشوار نحو اللقب لا يزال طويلا.

وتابع راموس: "أعتقد أنه كان من الضروري أن نواصل حصد النقاط. الفريق قام بعمل جيد وصعب. النتيجة ليست عادلة على الإطلاق وفي النهاية تعادلنا عقب عرضية من مودريتش على سبيل التغيير لنسجل هدفا جيدا".

واعتبر قائد الريال أن المباراة كانت تنافسية بين الفريقين حيث رغب كل منهما في تحقيق الاستحواذ على الكرة منذ الدقيقة الأولى.

وأكمل راموس: "في البداية لاحت لنا فرص أكثر وغابت عنا الفاعلية ولكن الاجتهاد دائما ما يأتي مصحوبا بالنتائج. نقطة أفضل من لا شيء. علينا مواصلة حصد النقاط وإبقاء الفارق". 
التعليقات (0)