صحافة عربية

"عربي21 TV": خدمة جديدة من صحيفة "عربي21" الإلكترونية

ستشكل الخدمة الجديدة نافذة مهمة لقراء "عربي21" لمتابعة أخبارهم المفضلة بسرعة ومن أي مكان-عربي21
ستشكل الخدمة الجديدة نافذة مهمة لقراء "عربي21" لمتابعة أخبارهم المفضلة بسرعة ومن أي مكان-عربي21
أطلقت صحيفة "عربي21" الإلكترونية خدمتها الإعلامية الجديدة "Arabi21 TV" بعد أيام، سعيا لتقديم كافة أنواع الخدمات الإعلامية لمتصفحي وقراء الصحيفة.

وستقدم خدمة "عربي21 TV"الأخبار والمتابعات السياسية والمنوعة على شكل فيديوهات؛ تجمع بين الصورة الثابتة والمتحركة والإنفوغراف في تقارير موجزة ومكثفة.

وستشكل الخدمة الجديدة نافذة مهمة لقراء "عربي21" لمتابعة أخبارهم المفضلة بسرعة ومن أي مكان، حيث ستبث التقارير على الموقع الإلكتروني وعلى منصات الفيسبوك وتويتر ويوتيوب إضافة إلى الانستغرام.

وأكد رئيس تحرير "عربي21" فراس أبو هلال أن خدمة "عربي21 TV"ستمثل لبنة جديدة في بناء العلاقة بين القراء ومتصفحي الفضاء الإلكتروني وبين الصحيفة، مشيرا إلى أن "عربي21" أقامت عهدا بينها وبين متابعيها منذ اليوم الأول على استثمار كل الإمكانات التكنولوجية لإبقائهم على اطلاع على آخر المستجدات والمتابعات، سواء كانت سياسية أو طبية أو رياضية أو منوعة.

ويمكن متابعة خدمة "عربي21 TV"على المواقع التالية:


الموقع الإلكتروني:www.arabi21.com
فيسبوك: www.facebook.com/Arabi21TV
على تويتر: https://twitter.com/Arabi21TV
انستغرام: www.instagram.com/arabi21.tv
قناة اليوتيوب: https://goo.gl/y0hFZF
1
التعليقات (1)
قاسم - اربد
الجمعة، 11-11-2016 10:14 م
باعتباري من متابعي محطتكم على مدار الأربع والعشرين ساعة أتمنى لكم مزيدا من الازدهار والتطور واقوم أيضا بارشاد الأصدقاء لهذة المحطة العزيز وأقول لكم الف مبروك والى الامام انشاءالله ومزيدا من الرفعة والتقدم لمحطة عربي 21

خبر عاجل