حول العالم

كيف تحول جسم رجل انتظم على شرب كوكاكولا شهرا؟ (فيديو)

قبل وبعد كوكاكولا
قبل وبعد كوكاكولا
قرر رجل أن يشرب 10 علب من الكوكاكولا في اليوم، ولمدة شهر كامل، وتابع تأثير السكر على جسده.

وأوضح جورج بريور (52 عاما) من لوس أنجلوس، في تقرير نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن لياقته البدنية كانت عالية قبل التجربة، ويتبع نظاما غذائيا يركز على اللحوم الخالية من الدهن والخضار والحبوب.

ووثق جورج -بحسب ما جاء في التقرير الذي ترجمته "عربي21"- تجربته على الإنترنت، وأشار إلى أنه بحلول نهاية الشهر زاد وزنه 23 باوندا.



وأشار إلى أن شرب الكوكاكولا يحث الجسم، ويجعله راغبا في تناول السكريات والحلويات.

وقال في تسجيل مصور: "أنا أحث الناس على معرفة كمية السكر في وجباتهم الغذائية"، مضيفا أن "الناس بحاجة إلى أن يكونوا على بيّنة من الآثار الضارة الحقيقية والقوية من السكر على صحتهم".

ونصح بألّا يشرب الأطفال الكوكاكولا، وألّا يشربوا العصائر كذلك. وقال: أعرف أن هذا الأمر صعب على الآباء الذين يعتقدون أن العصائر المباعة هي طبيعية وعضوية، هي في النهاية سكر، وليس الأطفال الذين يلزمهم فقط التوقف عن الشرب، بل حتى الآباء.

وردا على قصة مماثلة عن شرب كوكا كولا، قال متحدث باسم الشركة: "استمتعت الناس بشرب كوكا كولا لأكثر من 129 عاما. مثل جميع المشروبات الغازية، المشروف آمن تماما، ويمكن أن تستمتع به كجزء من نظام غذائي متوازن ونمط حياة".

وأضاف: "نحن نقدم خيارات متعددة لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة، بما في ذلك خيارات خفض نسبة السكر، أو الخالية من السكر، والتي تكون من دون كافيين".
التعليقات (0)